​فريق نادي حسان يبدأ تمارينه الرياضية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> * بدأ فريق نادي حسان لكرة القدم عصر أمس تدريباته الرياضية على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار تحت إشراف الكابتن عمر الكباس ، وبحضور نائب رئيس النادي صالح سالم الدغاري ، والأمين العام الكابتن عوض حسن ، والمشرف الرياضي الكابتن رشيد الكيلة ويأتي استئناف الفريق تمارينه الرياضية في إطار الاهتمام الذي توليه إدارة النادي ممثلة باللواء فضل باعش.
 
* وأكد الكابتن عمر الكباس أن استئناف لاعبي الفريق الكروي التمارين الرياضية من أجل تجهيز الفريق للإستحقاقات القادمة والتركيز على جانبي اللياقة والأداء الفني ، وأشار إلى أن إدارة النادي حرصت على أن يعاود لاعبو الفريق تمارينهم الرياضية من أجل أن يصلوا إلى الجاهزية المطلوبة لاستعادة الفريق لمستواه والعودة إلى الواجهة.
 
* من جانبه أكد المشرف الرياضي الكابتن رشيد الكيلة أن إدارة النادي تحرص على أن يكون الفريق الكروي في أتم الجاهزية من خلال تجهيز اللاعبين من أجل خوض الاستحقاقات القادمة .. منوهاً إلى أن الادارة منذ تسلمها قيادة دفة النادي تسعى الى عودة جميع الالعاب الرياضية إلى الواجهة ، ومنها : فريق كرة القدم واجهة النادي من خلال توفير كافة متطلبات مدرب الفريق الكابتن عمر الكباس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى