​منتخب الملاكمة يواصل استعداده للبطولة العربية لشباب الملاكمة بالقاهرة

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> * يواصل ملاكمو المنتخب الوطني للشباب تدريباتهم استعدادا للبطولة العربية للملاكمة التي ستقام في القاهرة مطلع الشهر القادم .. وبدون توقف يواصل المدرب الوطني الكابتن مأمون محمد منصر السالمي ، تدريباته المكثفة لتجهيز الابطال المشاركين في البطولة والتي تشمل اللياقة البدنية وقوة التحمل حسب المعدات المتوفرة في نادي شمسان ، كما أجرى ويجري الكابتن مأمون مباريات ودية بين الملاكمين حتى يصلوا إلى الجاهزية المطلوبة.
 
* وأكد الكابتن مأمون صاحب الفضل بعد الله في إبراز الملاكمة والملاكمين وتحقيق الانجازات التي تحققت على يديه أنه ذاهب للبطولة ليس للمشاركة ولكن للمنافسة على أفضل الميداليات والمراكز ، كما هي الثقة دائما في أبطاله ، الذين شرفوا الوطن خارجيا في لعبة الملاكمة في أكثر من محفل خارجي وكما جعل نادي شمسان الرياضي محتكراً لبطولات الملاكمة لأكثر من ثلاثين عاما وحتى اليوم دون منافس.
 
* هذا وتضم البعثة التي ستغادر نهاية الشهر كلا من : محمد كامل الحرازي (رئيس الاتحاد رئيسا للبعثة) ، مأمون منصر السالمي(مدربا) ، غيث عارف بوزن 48 كجم (بطل الجمهورية) من نادي شمسان  ، أحمد الخضر بوزن 60 كجم بطل الجمهورية) من نادي شمسان  ، وإسحاق بوزن 54 كجم بطل الجمهورية من الشرطة بصنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى