مدير عام يهر:تدخلات المنظمات الدولية في المديرية شبه منعدمة

> الحوطة«الأيام» خاص:

>
ناقش مدير عام يهر عبد الرب الجعفري مع مستشار محافظة لحج لشؤون المنظمات الدولية عمر الصماتي اليوم الثلاثاء غياب دور المنظمات في المديرية مشيرًا إلى أن  التدخلات شبه المنعدمة لتلك  المنظمات الدولية في المديرية التي تعاني وضعًا صعبًا على مستوى المياه والصحة والتعليم نظرًا لغياب دور المنظمات في التدخل ومساعدة السلطات في الحد من تلك الصعوبات.

وفصَّل الجعفري في اللقاء  الأسباب التي تستدعي التدخل العاجل للمنظمات الإنسانية العاملة، خاصة في أزمة المياه الخانقة وكذا الوضع التربوي الذي يحتاج إلى تدخل مع بداية العام الدراسي الجديد مع تزايد الكثافة الطلابية وتباعد مراكز المديرية التي بحاجة إلى دعم ومساندة من قبل المنظمات لاستمرار العملية التعليمية.

إلى ذلك دعا نائب المحافظ عوض الصلاحي إلى تقييم عمل المنظمات وتدخلالتها الفعلية لخدمة المواطنين و خاصة تلك المديريات الأكثر معاناة في حدود المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات والمنسق العام عمر الصماتي بحضور مديرعام مديرية الحد يافع الشيخ حسين الجهوري اليوم الثلاثاء

واطَّلع  نائب محافظ لحج أمين عام مجلس محلي المحافظة من المستشار عمر الصماتي على دور المنظمات العاملة في إطار المحافظة وتدخلاتها الإنسانية.

 وجرى في اللقاء مناقشة تدخل المنظمات في تلك المديرية النائية الحدوديه التي تحتاج تدخلات في مختلف المجالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى