​برشلونة يهزم نيويورك ريد بولز بثنائية وأهداف ليفاندوفسكي قادمة

> هاريسون «الأيام» وكالات :

> * حقق برشلونة الإسباني انتصارا وديا على مضيفه نيويورك ريد بولز الأمريكي (2 - 0) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ريد بول أرينا" بمدينة هاريسون .. وتأتي المباراة ضمن جولة برشلونة في الولايات المتحدة ، استعدادا للموسم المقبل، كما يستعد لمواجهة (وماس أونام المكسيكي) يوم الأحد المقبل في كأس جوان جامبر الودية .. وكان قد تقدم برشلونة بهدف سجله عثمان ديمبلي قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول ، ثم أضاف ممفيس ديباي الهدف الثاني للفريق قبل 3 دقائق من نهاية المباراة .. وأنهى نيويورك ريد بولز المباراة بـ 10 لاعبين فقط إثر طرد دانيال ايدلمان من صفوف الفريق في الدقيقة 82 .. وشهدت المباراة مشاركة النجم البولندي (روبرت ليفاندوفسكي) المنضم مؤخرا إلى برشلونة ، قادما من بايرن ميونيخ الألماني.
 
* وكان برشلونة قد استهل مبارياته الودية في الولايات المتحدة بفوز ساحق على إنتر ميامي الأمريكي (6 - 0) ، ثم تغلب على ريال مدريد (1 - 0) وتعادل مع يوفنتوس (2 - 2) .. ويستهل برشلونة مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني بلقاء رايو فايكانو في 13 أغسطس المقبل.
 
* وقال تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، إن فريقه "تساهل كثيرا" في آخر مباراة ودية له بالجولة الأمريكية ، رغم أنه تغلب فيها على نيويورك .. وقال تشافي في المؤتمر الصحفي اللاحق للمباراة ، التي أقيمت في ملعب "ريد بول أرينا" في مدينة نيويورك :"كنا أفضل ولكن كان علينا أن نحسم المباراة مبكرا .. كانت مباراة من النوع الذي يحسم سريعا".
 
* وأبدى تشافي أسفه لاقتحام عدد من الجماهير الملعب، بعد انتهاء المباراة، مما منع الفريق من توديع المشجعين بالطريقة التي كان يريدها .. وبسؤاله عن لاعب الفريق الجديد البولندي (روبرت ليفاندوفسكي) وعدم تمكنه من هز الشباك حتى الآن بقميص البرسا، قال تشافي : "يسير في الاتجاه الصحيح، إنها مسألة وقت".
 
* وامتدح تشافي البرازيلي رافينيا قائلا :"لديه نهم للتسجيل ، ويجيد التعامل مع الكرات الثابتة .. إنه صفقة رائعة".
 
* وعن ديمبيلي الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في الجولة الأمريكية، علق تشافي "أثق كثيرا فيه، هو من يشكل الفارق وهو لاعب رائع من وجهة نظري".
 
* وأبرز (تشافي) أن برشلونة "يمر بلحظات جيدة" ، لأن الصفقات الجديدة "سوف تحسن الفريق كثيرا" ، مشددا على أن الهدف هو الفوز بالألقاب .. وختم تشافي قائلاً : "سوف نسعى لتحقيق هذا الهدف في كل المباريات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى