وزير الدفاع يدعو الجميع للتآزر للخلاص من المشروع الحوثي الإيراني

> ​عدن "الأيام" سبأ

> أعرب وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، عن شكره وتقديره رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، على الثقة التي اولوها له بتكليفه بقيادة وزارة الدفاع.

وقال الوزير الداعري في تصريح " إن هذه الثقة وسام فخر واعتزاز وتكليف ومسؤولية وطنية كبيرة سيما في هذه الفترة الحساسة من تاريخ بلادنا وقواتنا المسلحة، وإني لأرجو من الله ألتوفيق في القيام بهذه المهمة العظيمة، وذلك بالشراكة والتعاون مع الجميع في سبيل النهوض بمؤسستنا العسكرية وقواتنا المسلحة وتعزيز بُناها المؤسسية وقدراتها وامكاناتها المادية والمعنوية بما يضمن تحقيق أعلى مستويات المهنية والكفاءة والجاهزية والفعالية عموما".

وأضاف " إننا ندرك عظم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، في تحقيق أحلام شعبنا في الخلاص من هذه المليشيا الكهنوتية المدعومة إيرانيا، ومواجهة كل المهددات التى تستهدف تقويض سلامة وأمن واستقرار بلادنا وشعبنا، وندرك طبيعة الصراع ونعرف الظروف التي تعيشها قواتنا المسلحة واننا على يقين بأننا سنتقاسم الهم والوجع كما نتقاسم حلم الخلاص".

وأشار الوزير الداعري، الى إن وزارة الدفاع قوية بالشعب الذي تمثله، صلبة برجالاتها وابطالها الأشاوس، متينة بحجم التضحيات والدماء التي قدمها منتسبوها منذ اول طلقة في فجر الثورة..معبراً عن تحياته لرجالات المؤسسة العسكرية الذين قضوا في جبهات الشرف والبطولة، مقدمين دمائهم الطاهرة في سبيل تحرير الوطن وسلامة أراضيه، والتحية كذلك للجرحى الميامين..مؤكداً العمل على حماية المكتسبات الوطنية، ونسعى ان تكون وزارة الدفاع عامل مساعد في حلحلة الكثير من الإشكالات باتجاه توحيد الصف الوطني واللحمة الوطنية والتنسيق بين مختلف المكونات والوحدات العسكرية وصولاً إلى توحيد هذه القوات في إطار قيادة واحدة ممثلة بوزارة الدفاع".

وتوجه وزير الدفاع، بالتحية لأبطال القوات المسلحة بمختلف مكوناتها وكل منتسبي وزارة الدفاع قادة وضباطاً وجنوداً وجميع رفاق السلاح والمقاومين الأبطال حماة الوطن المرابطين في كل جبهات الشرف والعزة والكرامة في المدن والأرياف والجبال والصحاري وعلى امتداد مسارح العمليات، كما توجه بالتحية لكل أبناء شعبنا الأبي الصامد المقاوم والذي يشكل القوة الداعمة والإسناد الحاسم لقواته المسلحة على كل المستويات.

كما وجه وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، التحايا إلى قيادة تحالف دعم الشرعية ممثلة بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، رفقاء المعركة والمصير المشترك .. مؤكداً الحاجة لاستمرار دعم الأشقاء، لمساندة الشرعية والمؤسسة العسكرية، والطموح لشراكة اعمق وامتن وتنسيق اكبر حماية للأمن القومي الوطني والعربي من المشروع الإيراني الخبيث المتربص بالجميع.

إلى ذلك اطلع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة لأبطال القوات المسلحة في دائرة الإمداد والتموين والقاعدة الادارية العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن.

واستمع الوزير الداعري خلال زيارته الى معمل الخياطة التابع لدائرة الامداد والتموين ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، وعدد من القيادات العسكرية، من مدير دائرة الامداد والتموين العميد الركن عبدالله السقلدي، إلى شرح حول الطاقة الانتاجية للمعمل الذي يستوعب كوادر شبابية ونسائية من أقارب الشهداء ويقدم خدماته لكل منتسبي القوات المسلحة والأمن.

وحث وزير الدفاع، على بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء ورفع كفاءة العاملين وتدريبهم وتأهيلهم..مشيداً بمستوى التنظيم والتطوير في المكاتب الإدارية والفنية والمخازن والمرافق التابعة للقاعدة الإدارية، وما تم انجازه على المستوى الفني والتنظيمي في سبيل خدمة منتسبي القوات المسلحة وتوفير احتياجاتهم المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى