​مياه لحج تتسلم معدات خاصة بالصرف لصحي بدعم أوروبي

> الحوطة"الأيام" خاص :

> تسلمت المؤسسة المحلية للمياه لحج اليوم معدات خاصة بالصرف لصحي مقدمة من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية وبتمويل من KFW والبنك الألماني للإنشاء والتعمير بتكلفة تصل إلى اكثر من مائة ألف يورو.

وشملت تلك المعدات عدد اثنين فاتح سدات متنقل على شكل مقطورة سعه 1 متر مكعب خاصه بأعمال صيانة شبكات الصرف الصحي  بالمدينه تضاف إلى عدد من الآليات والمعدات التي سلمت من سابق للمؤسسة بدعم أوربي في مجال المياه والصرف الصحي كلفت مئات الآلاف من الدولارات.

أحمد الدوكي مدير إدارة الصرف الصحي بالمؤسسة المحلية للمياه قال إن "استلام معدات حديثة سوف تسهم في إحداث نقلة نوعية بعمل الصرف الصحي من خلال الأعمال اليومية التي ينفذها عمال الصرف الصحي بمتابعه وتصفية غرف التفتيش بشكل دوري والتي حدث من عملية طفح المجاري في المدينة".

وأشار الدوكي إلى أن تسلُّم مؤسسة المياه لإدارة الصرف الصحي ساهم بتنظيم العمل في الإدارة، ووضع الخطط والبرامج لعمل إدارة الصرف الصحي بناءً على توجيهات المدير العام للمؤسسة عادل أحمد سعيد بعد أن شهدت أعمال الصرف الصحي أثناء مسؤولية إدارة صندوق النظافة حالة من عدم الاستقرار في العمل الميداني والإداري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى