​صندوق الطرق يسلم مواقع مشاريع صيانة بأبين

> عدن«الأيام» خاص:

>
سلم صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس - عدن، اليوم، مشاريع صيانة الطرقات الداخلية والشريانية في محافظة أبين للجهات المنفذة.

وخلال التسليم أثنى م.خالد الحميقاني، مدير مكتب الاشغال العامة والطرق في أبين، بالدعم الذي تقدمه وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق والجسور.

وطالب الحميقاني، بتنفيذ المزيد من المشاريع بالمحافظة كونها ظلت تعاني كثيًرا بسبب رداءة الخطوط الرئيسة والشريانية والداخلية.


يشار إلى أن الأعمال المنفذة تبدأ من نقطة دوفس إلى جولة الكوز في زنجبار، ومن جولة الكوز إلى مدخل مدينة جعار.

في سياق منفصل، اختتم صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس - عدن، اليوم، المرحلة الثانية من دورة الجداول الرقمية المتقدمة (EXCEL ADVANCE) التي نفذها قسم التدريب والتطوير على مدى أسبوعين، لموظفي الأقسام المالية والإدارية.

وأشار م.عهد إشفاق، رئيس قسم التدريب والتطوير في الصندوق إلى أن هذه الدروة تعتبر من الدورات المميزة في مجال التعامل مع الجداول الرقمية حيث تضمنت إدارة وتحليل البيانات، إنشاء المخططات "Charts" وقراءتها وتحليلها، استخدام الجدول المحوري pivot table والاستفادة من امكانياته وأيضا التعامل باحتراف مع المخطط المحوري pivot chart ولوحة التحكم (Dashboard) واستخدامه في انشاء تقارير احترافية، إضافة إلى شرح مفصل لمبادئ التصميم المرئي للبيانات (DATA VISUALIZATION) على أسس علمية وعملية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى