​توقيع اتفاقية كفالة 536 يتيما في 3 محافظات

> عدن«الأيام» خاص:

>
وقعت وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ومؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية، اليوم، في العاصمة عدن، اتفاقية كفالة الأيتام والتمكين الإقتصادي لأسرهم.

وتهدف اتفاقية المشروع، الممول من مركزالملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لمساعدة 166 أسرةً معيلة للأيتام اقتصاديا من خلال خلق فرص عمل مستدامة لتوفير الدخل، وكذا توفير كفالات معيشية وتعليمية لعدد 536 يتيما ضمن الأسر المستهدفة بما يمكنها من زيادة قدراتها على التعامل مع التبعات الإقتصادية الناجمة عن فقدان العائل، وتمكين الأيتام من الالتحاق بالتعليم في المحافظات المستهدفة عدن، لحج، ومأرب.

ويتضمن المشروع كفالة معيشية تعليمية  100 ريال سعودي لليتيم الواحد وفقا للميزانية المرصودة خلال فترة المشروع لعدد 536 يتيما ويتيمةً من أطفال الأسر المستهدفة بالتمكين الإقتصادي .

وأشاد وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د.محمد الزعوري، بجهود مركز الملك سلمان في تقديم الدعم والعون في مختلف المجالات من خلال مشاريعه الإنسانية والمتميزة، وبالجهود الطيبة لمؤسسة "يماني"  في مجال التنمية والأعمال الإنسانية، مؤكدا استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لضمان نجاح المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى