​ميسي يخطف الأنظار في فوز باريس بركلة مقصية رائعة

> باريس «الأيام» متابعات :

> * نجح الساحر الأرجنتيني (ليونيل ميسي) في خطف الأنظار ، في أول مُباريات فريقه باريس سان جيرمان ، في الدوري الفرنسي ضد نادي كليرمونت.
 
* وتمكن ميسي من تسجيل هدفين في خُماسية فريقه المُبهرة ، على أرض كليرمونت، ولكن هدفه الثاني الشخصي والخامس لفريقه سيظل خالداً في مُجلد أهدافه الأسطورية في عالم كرة القدم .. كان وقت المُباراة يُشير للدقيقة 86، ميسي في تلك الأثناء كان في منطقة الجزاء مُعطياً ظهره للمرمى ، وصلت الكرة للنجم لياندرو باريديس ، الذي أرسلها بدوره إلى ميسي .. فاستلم الساحر الأرجنتيني الكرة على صدره قبل أن يُنفذ ركلة مقصية رائعة ، أثبت بها أن قدراته البدنية ، لم ينل منها الزمن، وأن مهاراته ستظل براقة مهما تقدم في العُمر.
 
* نعم لم يرتفع ثلاثة أمتار في السماء ، ولم يسجل الهدف في دوري الأبطال ، على خصم كبير ، لكن التكنيك الذي استخدمه ميسي في الهدف لا أحد يقدر عليه سوى ميسي لأنه ميسي ، كسر التسلل ، ثم تحرك في المساحة الخالية ، وكان استقبال الكرة على الصدر وبحركة سريعة وضع الكرة من فوق الحارس بتوقع ممتاز ، وشعور بمرمى الخصوم ، وكذا الأبعاد والمسافات .. هدف رونالدو كان أسطورياً .. وهدف ميسي لا يقل حرفنة ومَعلَمة وفن .. استمتعوا بهما فالمشوار في آخره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى