قائد اللواء الثاني عمالقة يزور الجرحى في مشافي مصر

> القاهرة «الأيام» خاص:

>
قال المركز الإعلامي للواء  السابع مشاة الثاني عمالقة إن العميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة السابع مشاة وبمعية مندوبي الجرحى قام  بزيارة تفقدية لجرحى الحرب من أفراد المحور المتواجدين في عدد من مستشفيات جمهورية مصر العربية. 

وأشار المركز اليوم أنه انطلاقًا من المسؤولية الوطنية والإنسانية الواجب شرعًا ودينًا بزيارة المريض، فقد قام العميد حمدي شكري بالاطمئنان على أحوال الجرحى و زيارتهم للاطلاع على أحوالهم الصحية والتأكد من مستوى الخدمات العلاجية التي تقدم لهؤلاء الأبطال الذين دافعوا عن الدين والأرض والعرض و التصدي للتمدد الحوثي الإيراني داخل الوطن.

وأشاد العميد حمدي شكري بمستوى الخدمات الطبية التي تقدم للجرحى في مصر وتوفير الرعاية الصحية المطلوبة، واستمع إلى الجرحى، مؤكدا على أهمية تقديم الرعاية الصحية لجرحى الحرب من أجل التخفيف من معاناتهم وسرعة التعافي.

وعبّر العميد حمدي ومرافقيه عن بالغ الشكر والتقدير والامتنان لقيادة التحالف العربي وقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، لمواقفهما الإنسانية والنبيلة مع جرحى الحرب في الحصول على حق الرعاية الصحية في الخارج والداخل.

وثمّن الجرحى مواقف العميد حمدي شكري الكبيرة التي يقوم بها معهم في جبهات الحرب و الزيارة الإنسانية لتلمس أحوالهم عن قرب وتقديم الدعم الذي يساعد في تحسن صحتهم سريعا من خلال الاستشعار بأهميتهم والوقوف إلى جانبهم  ومعالجتهم حتى يتمكنوا من التعافي، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للقائد حمدي ومرافقيه على هذه الزيارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى