محافظ أبين يوجه بتقديم الحوافز المالية والأحذية لاعبي المنتخب المدرسي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * قام الأخ مدير صندوق دعم الشباب والرياضة بأبين (الكابتن وائل الزري)، أمس بزيارة لاعبي منتخب أبين المدرسي المشاركين في بطولة الجمهورية المدرسية لمنتخبات كرة القدم للمحافظات المحررة ، إلى مقر إقامتهم في عدن ، وذلك بمعية مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر الكابتن رفعت بقبق بتوجيهات من محافظ أبين أبوبكر حسين سالم ، عقب تصدرهم مجموعتهم وتأهلهم إلى المربع الذهبي بتقديم الدعم المالي والأحذية الرياضية للاعبي المنتخب ، من أجل أن يواصلوا تألقهم في البطولة المدرسية.

* وخلال زيارته التقى الزري بالجهاز الفني واللاعبين وأكد لهم أن محافظ أبين مسرور مما قدموه حتى الآن، وأنه يعدهم بالمزيد ، كما يبدي اهتماما كبيرا بهذا المنتخب المدرسي الرائع، من خلال توفير كافة وسائل الدعم المالي والمعنوي وتحفيزهم وتشجيعهم حتى نيل البطولة إن شاء الله ، وأن الأخ المحافظ يرجو من لاعبيه الأبطال ، تقديم أفضل مستوى يليق بسمعة أبين الرياضية (الولادة للمواهب) لتحقيق لقب البطولة (للمرة الثالثة) على التوالي.

* من جانبهم .. عبر الجهاز الفني ولاعبو المنتخب المدرسي الأبيني، عن سعادتهم الكبيرة بدعم ومساندة الأخ محافظ أبين لهم ، والتي رسمت على وجوههم الفرحة والسعادة ، من خلال الاهتمام الذي يوليه للرياضة عموماً ، ولهم كفريق مدرسي ، والذي تمثل بتقديم الحافز المالي والأحذية الرياضية التي تم تسليمها لهم من قبل مدير صندوق دعم الشباب والرياضة .. وأكدوا أن هذا الاهتمام سيكون له الأثر الكبير والبالغ في تحفيزهم من أجل تحقيق لقب البطولة، والعودة بها إلى أبين الخير والعطاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى