الهلال حامل اللقب يودع بطولة الشيخ زايد السادسة

> حديبو «الأيام» خاص:

> ودع فريق نادي الهلال حامل اللقب بطولة الشيخ زايد الكروية لأندية أرخبيل سقطرى، في نسختها السادسة، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي 3 - 3 أمام فريق نادي النصر في الجولة الثالثة عصر أمس الأحد ، على استاد ملعب ربدان الرياضي بمنطقة ستيروه لحساب المجموعة الأولى، وفي إطار المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة في الجزيرة ، بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي تقام بنظام المجموعات بمشاركة 18 ناديا.

وبهذا التعادل تكون مغامرة الهلال بطل النسخة الأخيرة قد انتهت مبكرة، من دور المجموعات ، بعد تعادله المثير ، مع النصر بطل النسخة الرابعة حيث أنهى الأخير الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين حملا توقيع رشدي حديد وسالم عوض قبل أن ينتفض الهلال في الشوط الثاني ، بقيادة نجمه محمد السقطري (حبوش) ، ويتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عبر حبوش هدفين وسعد محمد ، ولكن بينما كان الهلال يستعد للاحتفال بتحقيق فوزه الأول ينجح النصر في إدراك التعادل عبر الرحمن علي في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي انتهى بالتعادل 3 - 3.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في وصافة المجموعة الأولى فيما أودع الهلال أول نقطة له من ثلاث مباريات متذيلاً المجموعة من تعادل وخسارتين.

وكان فريق نادي الوصل قد اعتلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى عقب تحقيق الفوز الثاني له تواليا ، على حساب فريق نادي الاتحاد بهدف دون رد ، وذلك في مفتتح منافسات الجولة الثالثة ، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول السبت ، وسجل الوصل هدف الفوز الوحيد قبل دقائق معدودة من نهاية الشوط الثاني عبر لاعبه (سعد عامر) ، الذي قضى على كل محاولات الاتحاد في التعديل في ما تبقى من وقت اللقاء .. وبهذا الفوز الثمين يكون فريق الوصل قد أضاف ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده ، ليصبح صاحب 6 نقاط من مباراتين ، معتليا صدارة المجموعة ، وقاطعا خطوة مهمة ، نحو بلوغ محطة الدور الثاني .. فيما بقي الاتحاد على رصيده السابق نقطة من مباراتين.

يلعب اليوم الاثنين في إطار الجولة الثالثة فريق الجمهور (6 نقاط) أمام الجزيرة (3 نقاط).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى