القزعة تسحق مكلان وتحرز كأس دوري الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> منذ ساعات الصباح الباكر من يوم أمس الاحد، تدفقت الجماهير الشعيبية العريضة باتجاه ملعب شهداء العاصمة الشعيبية العوابل .. وهناك في نجد بلق حيث يقع ملعب المباراة اكتظت الشوارع والمداخل والمخارج بالسيارات والجماهير، وداخل الملعب إمتلأت مدرجاته وجنباته بالمشجعين، عوضاً عن المدرجات الخاصة بجماهير الفريقين، التي كان الزحام فيها كبير وكبير جداً .. وفي داخل وخارج الملعب انتشر أعضاء اللجنة المنظمة للدوري، وجنود الأمن، والنشطاء المكلفون بمساعدة لجنة الدوري، لينظموا حركة السير والجماهير، حتى حان وقت بدء المهرجان الرياضي الذي استهل بتلاوة آيات من (القرآن الكريم) ، ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي ، وإلقاء كلمات اللجنة والترحيب بالضيوف ، الذين بعد ذلك نزلوا لمصافحة لاعبي الفريقين.

وبعدها بدأت المباراة بهجوم قوي من فريق القزعة، وسط حذر وتراجع من فريق مكلان، وهو ما مكن فريق القزعة من تسجيل هدفين مبكرين في مرمى مكلان مع أول ربع ساعة من المباراة ، عن طريق اللاعب ناصر أحمد .. وبعدها حاول فريق مكلان استعادة قواه ليسجل نجمه اللامع عسكر المكلاني هدف مكلان الاول ، الذي أعاد توازن اللعب لدقائق معدودة حتى سجلت القزعة هدفها الثالث .. ومن ثم الهدف الرابع عن طريق اللاعبين سامي القزعي ، وعبدالرحمن القزعي .. واستمر اللعب في ما تبقى من دقائق الشوط الأول سجالاً ، ولكن قبل نهايته بثوان ، تمكن لاعب مكلان الكمندي المكلاني من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ليعلن بعدها الحكم (مهيب عبدالقادر) نهاية الشوط الأول بتقدم فريق القزعة بـ 4 - 2.

وفي الشوط الثاني كان الجميع يتوقع أن يعود مكلان ليعدل النتيجة لكنه، حدث العكس حيث أنهار الفريق بشكل كبير ليتسيد القزعة الملعب ويسجل أربعة أهداف أخرى .. فيما تمكن عسكر المكلاني ، من إضافة الهدف الثالث لفريقه، لتنتهي المباراة بـ 8 أهداف للقزعة مقابل 3 لمكلان، وبهذه النتيجة أحرزت القزعة بطولة الدوري الشعيبي لتؤكد أنها زعيمة الكرة الشعيبية في الوقت الحاضر دون منافس وهذه البطولة هي الثالثة على التوالي التي تحرزها ، وجميع البطولات الثلاث كان اللقاء النهائي مع فريق مكلان الذي أحرز الوصافة ثلاث مرات على التوالي أيضاً.


وفي ختام المباراة تم تسليم (فريق القزعة) كأس بطولة الدوري والميداليات الذهبية ، وفريق مكلان كأس الوصيف ، مع الميداليات الفضية ، فيما أحرز كأس المركز الثالث فريق العوابل وحصل فريق قعزان آل أنعم على كأس الفريق المثالي وجاء كأس هداف الدوري من نصيب نجم مكلان والشعيب الكابتن عسكر المكلاني ، الذي أيضاً حصل على (كأس أفضل لاعب) في الدوري ، وحصل حارس فريق القزعة ناظم أحمد على كأس أفضل حارس مرمى .. كما تم اختيار حارس مرمى فريق شباب العوابل صالح النشوف أفضل لاعب ناشىء في البطولة ، وتم أيضاً تكريم مدرب فريق القزعة الكابتن سام علوي باعتباره أفضل مدرب في الدوري .. وبعدها تم تكريم الكثير من الشخصيات الرياضية التي دعمت ورعت الدوري .. وكذلك اللجان المنظمة والحكام والإعلاميين وغيرهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى