عدن تواجه تعز وشبوة تصطدم بأبين في المربع الذهبي للبطولة المدرسية

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي :

>
أجريت مساء أمس الثلاثاء قرعة الدور النصف النهائي من (البطولة المدرسية لمنتخبات المحافظات للتعليم الثانوي للبنين) المقامة في العاصمة عدن ، في الفندق الذي تقيم فيه جميع المنتخبات المشاركة بحضور مدربي ومندوبي المنتخبات المشاركة في البطولة، وقد أسفرت القرعة عن مواجهات ساخنة حيث سيواجه منتخب عدن المدرسي منتخب تعز على ملعب وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان ، فيما سيصطدم منتخب شبوة بمنتخب أبين على ملعب نادي النصر في مديرية دار سعد .. والمباراتان ستقامان صباح اليوم الأربعاء في نفس التوقيت الساعة (7:30).

منتخب أبين المدرسي
منتخب أبين المدرسي

وكان (منتخب شبوة المدرسي) ، قد أقصى منافسه منتخب لحج المدرسي من بطولة الجمهورية المدرسية، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما صباح أمس الثلاثاء على ملعب نادي النصر بدار سعد ، حيث شهدت المباراة فواصل من الإثارة والندية بين المنتخبين، وسط تهديد كل منهما لمرمى الآخر ، لكن نصيب الفوز والتأهل كان في مصلحة منتخب شبوة ، الذي استطاع إقصاء منتخب لحج من البطولة ، بهدفين مقابل هدف، جاءا بأقدام كل من اللاعبين : "أحمد يوسف أحمد" لاعب منتخب شبوة ، وزميله "اللاعب يسلم ناصر محمد " .. فيما سجل اللاعب "أحمد نواف" هدف منتخب لحج الوحيد .. وبهذا الفوز أكمل منتخب شبوة عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي ، برفقة منتخبات : (عدن وتعز وأبين) علماً أنه ستقام المباراة النهائية عصر غد الخميس على ملعب الشهيد الحبيشي.

يذكر أن هذه البطولة ، تحظى برعاية كريمة من قبل وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، وكذا وزير التربية والتعليم طارق العكبري ، والتي تنظمها (الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بديوان الوزارة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى