التحقيقات مستمرة.. غموض يكتنف وفاة امرأة وطفلتيها في ساقية مياه بالمقاطرة

> المقاطرة «الأيام» خاص:

> لايزال الغموض يلف دوافع وفاة امرأة ثلاثينية وطفلتيها، وعثر على جثامينهن في أحدى سقايات المياه في مديرية المقاطرة بمحافظة لحج.

وأكد لـ "الأيام" مصدر أمني، أمس، أن التحقيقات لاتزال جارية رغم دفن الجثامين بطلب من أهالي الضحايا.

وكان البحث الجنائي بالمقاطرة قد رجح أمس الأول في تصريح لـ "الأيام" أن تكون العملية انتحارًا، مستعبدا أي دوافع جنائية في الحادثة، لكن شكوكا لا تزال تحوم حول وفاة الطفلتين ودوافع وتفاصيل حتفهما إلى جانب الأم غرقا في السقاية.

وبحسب استدلالات البحث الجنائي، فإن الأم البالغة من العمر 35 عاما كانت بكامل قواها العقلية ولا تعاني أي اضطرابات نفسة، وأن علاقتها بزوجها طبيعية وطيبة، ما يرجح استبعاد اتخاذها قرارا بقتل الطفلتين إن كانت هي قررت الانتحار.

ووفقا لمعاينة البحث الجنائي، فإن الطفلتين وجدتا داخل الساقية ممسكتين بالأم ومتشبثتين بثوبها.

ويستدل البحث الجنائي والأجهزة الأمنية لتأكيد فرضية الانتحار بتهديدات للأم بأنها ستقتل نفسها، إذ كشفت التحريات أن الأم توعدت قبل الحادثة بأيام بأنها ستنحر.

ويوم الثلاثاء الماضي، أُعلن عن اختفاء الأم خديجة عبدة قائد، 35 عاما، من أهالي السوداء الأشبوط، والطفلتين إلهام مختار عبدالكريم 10 سنوات، وأحلام عبدالكريم علي 7 سنوات، لتعثر عليهن إحدى النساء أثناء ذهابها للعمل في الأرض صباح يوم الأربعاء الماضي جثثًا هامدة تطفو في إحدى سقايات المياه بالمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى