​منتخب الناشئين يصل الجزائر لخوض بطولة كأس العرب في وهران

> الجزائر «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> وصلت ظهر أمس الأحد بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم إلى مطار الجزائر الدولي ، لخوض مباريات بطولة كأس العرب التي ستنطلق في مدينة وهران الجزائرية بمشاركة 16 منتخبا عربيا ، تم توزيعها إلى 4 مجموعات في الثالث والعشرين من أغسطس الحالي ، حيث يخوض منتخبنا (أولى مبارياته الرسمية في البطولة) ضمن المجموعة الثانية مساء الثلاثاء 23 / 8/ 2022 ضد عمان ، ثم سيلعب ضد تونس في 26 / 8 ، فيما سيلعب آخر مبارياته ضد ليبيا يوم الجمعة 29 / 8 في إطار مجموعته التي تضم عمان وتونس وليبيا.
 
* وكان المنتخب الوطني للناشئين قد أقام معسكراً خارجياً في العاصمة المصرية (القاهرة) ، خاض خلاله مباراتين أمام نادي زد المصري فاز فيها بهدفين لهدف وخسر في الثانية من فريق بيراميدز بهدف دون مقابل من ركله جزاء بعد أن كان قد أقام معسكرا تدريبيا في تعز استعدادا للبطولة اختتمه بزيارة حبيه لنادي الزمالك المصري مساء السبت.
 
* هذا وقد عبر الدكتور حسن عبد ربه رئيس بعثه المنتخب الوطني إلى البطولة العربية في الجزائر عن سعادته بنجاح المعسكر التدريبي في القاهرة .. مؤكداً أن المعسكر قد نجح فيما أراد إليه في المعسكر الخارجي والذي سار بشكل جيد بفضل روح اللاعبين والتزامهم وانضباطهم في المعسكر وإصرارهم على تقديم المزيد من الانتصارات في البطولة .. مستفيدين من المباريات الودية التي بالتأكيد ستكون لها الأثر الايجابي على المنتخب خلال البطولة بإذن الله.
 
* وأضاف عبدربه في حديثه يقول : "بلا شك نحن ذاهبون لبطولة كأس العرب للمنافسة ، وليس للمشاركة بجاهزية عالية وإصرار قوي من كل اللاعبين والحمد لله أنه لا توجد أي إصابة في صفوف اللاعبين والأمل بالله كبير .. كما أن هذه البطولة ستكون فرصة لبطولة كاس آسيا في بنجلادش والامور تبدو طيبة حتى الآن ".
 
* وشكر الدكتور حسن عبد ربه كل من وقف ويقف مع المنتخب الوطني ودعمه ، وخص بالذكر اتحاد عام الكرة برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم والذي كان له الدور الكبير في إقامة المعسكرات ، ودعم المنتخب بكل ما يحتاجه .. كما شكر وزير الشباب والرياضة نائف  البكري لدعمه معسكر المنتخب في تعز .. متمنيا من الجماهير اليمنية وقوفها مع المنتخب ودعمه وباذن الله سيشرف الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى