​تين هاج: عبور ليفربول مجرد بداية.. ولا حاجة لذكر ماجواير ورونالدو

> لندن «الأيام» وكالات:

>
أثنى مدرب مانشستر يونايتد الهولندي إريك تين هاج على أداء لاعبيه، بعد الفوز المهم على ليفربول 2 - 1 مساء أمس الإثنين على ملعب "أولد ترافورد"، في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.. ووضع مانشستر يونايتد خسارتيه السابقتين أمام برايتون (1 - 2) وبرينتفورد (0 - 4) خلف ظهره ، ليقدم أداء ممتعاً، ويهزم غريمه التقليدي في الكرة الإنجليزية، ويجمع أول 3 نقاط له في المسابقة.

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "يمكننا الحديث عن الأمور التكتيكية، ولكن الأمر كله يتعلق بالسلوك، كان هناك تواصل وروح قتالية .. أردتُ أسلوبًا مختلفًا وموقفًا مختلفًا ، وهذا ما أدخله اللاعبون إلى أرض الملعب ، إنها مجرد بداية ، يمكننا اللعب بمزيد من رباطة الجأش ومزيد من الخطر ، أن نكون فريقًا ونتمتع بروح جيدة وهذا هو ما رأيناه اليوم".

وتابع : "لا يتعلق الأمر دائمًا بما أقوله، لقد قلت إنه يتعين علينا التصرف وعدم التحدث كثيرًا والتأكد من أننا فريق في معركة وأن نكون شجعانا ونعطي بعضنا البعض خيارات أخرى".

وأشاد تين هاج بلاعبيه قائلا: "يسعدني أن راشفورد وسانشو سجلا الهدفين ، تحمل فرنانديز المسؤولية ، وشجعته شارة القائد ، أظهر سمات القيادة مع فاران ، لقد أحدثا فرقًا كبيرًا ، لا يتعلق الأمر بهم فقط ، فنحن بحاجة إلى المزيد ، من القادة ، عندما تريد الفوز أنت بحاجة إلى القادة والروح التي أظهرناها في المباراة".

وأردف قائلاً: "أنا سعيد بالأداء ولكن علينا تقديمه في كل مباراة ، يجب أن لا نكتفي بتقديمه ضد ليفربول لأن كل مباراة في الدوري الإنجليزي صعبة، نحتاج إلى تقديمه في كل مباراة، وأن نبدأ مرة أخرى بهذه الروح".

وعن استبعاده كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير من تشكيلة الفريق ، قال تين هاج : "لدي فريق وعلينا استخدامه ، نلعب 50 إلى 60 مباراة ، مباراة تلو الآخر ، سنرى الفريق الذي سنختاره ، لست مضطرًا لذكر ماجواير ورونالدو ، فهما لاعبان رائعان ، وسوف يلعبان دورًا في المستقبل وفي المستقبل القريب أيضًا".
واختتم تين هاج تصريحه: "لدينا العناصر المناسبة، أنا مقتنع بذلك، نافذة الانتقالات ليست مغلقة وتحتاج إلى الأرقام والجودة أيضًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى