تكريم منتخب تعز المدرسي لكرة القدم

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> برعاية ودعم (شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات) أقيم صباح أمس الأول الخميس على قاعة مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز، وقائع الحفل التكريمي للجهاز الفني والإداري ولاعبي منتخب تعز المدرسي لكرة القدم، الذي حقق المركز الثاني في منافسات بطولة المنتخبات المدرسية لكرة القدم للتعليم الثانوي.

وخلال التكريم ألقى مدير عام مكتب التربية والتعليم بتعز الأستاذ القدير عبد الواسع شداد كلمة هنأ في مستهلها لاعبي منتخب تعز المدرسي وجهازهم الفني والإداري ، على ما قدموه في البطولة من مستوى جيد ، ونتائج إيجابية ، وتحقيقهم وصافة البطولة .. ناقلاً إليهم تحيات قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان للفريق ، وجميع الطاقم الفني والإداري وللتربويين ، ولجميع أبناء المحافظة ، مشيراً إلى أن تحقيق المركز الثاني في منافسات البطولة ، يعد وسام شرف لمحافظة تعز بشكل عام ومصدر فخر لمكتب التربية والتعليم بشكل خاص.

من جانبه .. أشاد الأستاذ عبد الحكيم ناجي مدير الأنشطة المدرسية بالمكتب بجهود الفريق وأدائهم، مشيراً الى أن مكتب التربية سيواصل دعم ومساندة الفريق ، وأن الإدارة لديها خطط لكثير من الأنشطة المدرسي .. ومنها إقامة (بطولة داخلية على مستوى المحافظة) وتدريب كوادر ودماء جديدة للمنتخب المدرسي على مستوى المحافظة، وتقدم الأستاذ ناجي بالشكر الكبير لمدير مكتب التربية ، وقيادة مكتب الشباب والرياضة في المحافظة والداعمين ، الذين كان لهم الدور الكبير ، في إنجاح مهمة الفريق وما وصل إليه المنتخب ليصل إلى هذا التألق ويحقق المركز الثاني على مستوى الجمهورية.

كما قدم الكابتن عبده علي محمد مدرب منتخب تعز المدرسي ، شكره لمدير التربية والتعليم ، مشيداً بدوره في دعم الفريق خلال البطولة ، وأشار إلى أن الأستاذ عبد الواسع شداد كان معهم في كل الأوقات من خلال تواصله الدائم مع الفريق وحتى على المستوى الفردي ، وكان لكلامه ودعمه ، ومتابعته لدوره ، والدافع الكبير ، وهو ما جعل الفريق يقدم ذلك الأداء المتميز، وأضاف إلى أنهم قدموا الكثير من أجل محافظة تعز وظهر المنتخب المدرسي التعزي بمظهر مشرف ، ومستوى جيد من خلال البطولة .. مؤكداً للجميع أن تعز لا يزال لديها كوادر ، ومواهب متميزة في كثير من المجالات وقادرة أن تحقق الكثير رغم ما تعانيه من أوضاع صعبة وشحة في الدعم الكافي ، لمثل هذه الفعاليات والأنشطة.

وعقب ذلك جرى تكريم اللاعبين والجهاز الإداري والفني لمنتخب تعز المدرسي بشهائد تقديرية مقدمة من مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز ، ثم تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

وفي سياق متصل أقيمت صباح أمس الأول الخميس ، على ملعب الشهداء في محافظة تعز ، مباراة ودية استعراضية جمعت فريقي منتخب تعز المدرسي ونادي السهام الرياضي بتعز ، وبعد تنافس كروي ممتع ومثير بين الفريقين ، إنتهت المباراة بفوز منتخب تعز المدرسي بهدف دون مقابل ، سجله اللاعب (إيهاب عبدالوهاب الزيادي) ، وفي نهاية المباراة التي حضرها الإخوة : نائب مدير مكتب الشباب والرياضة ، الكابتن فيصل أسعد، والأخ محمد علي القدسي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز، والأستاذ محمد عبده الكريمي رئيس مجلس إدارة نادي السهام الرياضي بتعز، والأستاذ عبدالحكيم ناجي مدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بتعز تم تكريم لاعبي منتخب تعز المدرسي وجهازهم الفني والإداري بمبالغ مالية مقدمة من (شركة رياض عبدالجبار الحروي للصرافة)، و(بنك الكريمي)، والإعلامي (بشير سنان).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى