​مشروع إنشاء 3 عبارات لطريق الغيظة شحن

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
وضع وزير الأشغال العامة والطرق م.سالم محمد العبودي الحريزي، ومحافظ المهرة محمد علي ياسر اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع استكمال ترميم حفريات لبعض الشوارع الداخلية لمدينة الغيظة، ومشروع إنشاء ثلاث عبارات لطريق الغيظة - شحن، بتمويل من صندوق صيانة الطرق، المركز الرئيسي عدن.

ويشمل المشروع، الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة، ترميم وصيانة عدد من شوارع مدينة الغيضة المتضررة من إعصار لبان وإعادة تأهيلها ضمن الجهود المبذولة لتحسين المدينة وتطويرها.


كما تفقدا وزير الأشغال ومحافظ المهرة ومعهم الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، سير الأعمال الإنشائية الجارية في مشروع ترميم شوارع المدينة وإعادة تأهيل الأجزاء المتضررة منها.

وشدد الوزير الحريزي، على مضاعفة الجهود وسرعة الإنجاز لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين بسبب الحفريات وسهولة حركة تنقلهم في المدينة، وأكد وزير الأشغال حرص قيادة الوزارة على تنفيذ مشاريع الطرق واستكمال المتعثرة والمتضررة في محافظة المهرة.

من جانبه عبر محافظ المهرة، عن تقديره لتدخلات وزارة الأشغال العامة في المحافظة، مشيرًا إلى أن وضع حجر الأساس لهذين المشروعين يمثل فاتحة طيبة لمزيد من المشاريع عبر الوزارة وصندوق صيانة الطرق دعما لجهود السلطة المحلية خاصة وأن المحافظة تعرضت خلال السنوات الماضية لعدة أعاصير خلفت دمارا وأضرارا كبيرة في شبكة الطرقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى