​وفد من اشتراكي تعز يزور قائد عسكري تعرض للتهجير

> تعز «الأيام» خاص:

>
​زار وفد من اشتراكي تعز قائدا عسكريا تعرض للتهجير من قبل قوات محور تعز بعد أيام من تشيع جثمان نجله. 

وتوجه وفد الاشتراكي برئاسة سكرتير أول منظمة الحزب باسم الحاج، وعضوا اللجنة المركزية الدكتور عبد الرحمن الأزرقي، وعبد الحكيم شرف، ورئيس هيئة الرقابة الحزبية بمنظمة الحزب في تعز أحمد السروري، وعدد من أعضاء لجنة المحافظة إلى مسقط رأس العقيد عبد الحكيم الجبزي الذي تعرض للإزاحة من قيادة اللواء 35 مدرع الذي كان يشغل فيه منصب رئيس لعمليات اللواء وتعرض للتهجير العام الماضي عقب ما بات يعرف بغزوة الحجرية.

وأكد الوفد خلال لقائه بالقائد العسكري وقوف الحزب معه والانتصار لقضية نجله الدكتور أصيل الجبزي الذي تعرض للتصفية الجسدية وجرى التمثيل بجثته بعد اختطافه من قريته بعزلة الجبزية.

وفي تصريح سابق للعقيد عبد الحكيم الجبزي، اتهم أفراد محسوبين على محور تعز العسكري وقوات الحشد الشعبي، بأنهم وراء اعدام ابنه الشاب أصيل الجبزي، والتمثيل بجثته قبل رميه في أحد مجاري السيول في منطقته، قبل عامين، إلا أن القضية تعثرت منذ ذلك الوقت، حسب قوله.

وشيع الناصري والمؤتمر والاشتراكي الأسبوع الماضي الطبيب أصيل الجبزي، نجل القيادي العسكري في اللواء 35 المقرب من القائد السابق الشهيد عدنان الحمادي عقب تحركات عسكرية لمحور تعز وقوات الحشد الشعبي الحجرية العام الماضي خلفت قتلى وجرحى. 


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى