​مطالبات بتمكين قوات النخبة من تأمين وادي حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص:

>
عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت أمس الاثنين الاجتماع الدوري الثاني لشهر أغسطس برئاسة محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وفي الاجتماع بارك رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للقيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي وللجنوبين بشكل عام وأبناء المحافظة بشكل خاص الانتصارات في أبين ونجاح عملية سهام الشرق والقضاء على بؤر الإرهاب وتأمين محافظة أبين من الخلايا النائمة، مشيداً بالتلاحم والتصالح الجنوبي مباركاً الجهود التي تبذلها القيادة من أجل تعزيز ذلك بالحوار الجنوبي.

وجدد مطالبته بتنفيذ مخرجات اتفاق ومشاورات الرياض المتعلقة بالجانب العسكري وخروج المنطقة العسكرية الأولى المنتشرة في مدن وادي وصحراء حضرموت وإحلال مكانها قوات النخبة الحضرمية لبسط كامل السيطرة على كامل التراب الحضرمي.

واستعرض في الاجتماع محضر الاجتماع السابق ومدى الإنجاز فيه والمصادقة عليه، كما جرى مناقشة عدد من التقارير المقدمة من مدراء الإدارة بالهيئة التنفيذية المساعدة، وأصدر خلال الاجتماع عدد من التوصيات الداخلية التي من شأنها تطوير العمل الداخلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى