​مدير شرطة ساحل حضرموت يشدد على التنظيم ومواجهة العشوائية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​نفّذ مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي اليوم الثلاثاء، نزولا ميدانيا مفاجئا إلى إدارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية بالمحافظة، للاطلاع على سير الأداء.

 واطلع المنهالي من مدير إدارة البحث الجنائي بالساحل العقيد عبدالله الجابري، على مستوى أداء أقسام البحث المتمثلة في التحريات، التحقيق، الأموال العامة، الأرشيف الجنائي، الإمداد، وقسم التوقيف، متعرفًا عن نشاطات وخطط إدارة البحث، ومدى الصعوبات التي تعترض نشاط الإدارة.

 كما استمع المنهالي من مدير إدارة الأدلة الجنائية، العقيد سعد مرتع، إلى أبرز النجاحات المحققة، والصعوبات التي تقف في سيرهم بأقسام تحقيق الشخصية وفحص البصمات، مسرح الجريمة، مكافحة التزوير والتزييف، فحص السموم والمخدرات، فحص السلاح، وقسم الحرائق والمتفجرات.

 وشدد المنهالي على مضاعفة الجهود في سبيل مكافحة الجريمة وكشفها وإفشالها قبل وقوعها وضبط مرتكبيها، وأهمية التدقيق والتحقيق في القضائية الجنائية للبت فيها، وضرورة التنسيق بين إدارات الأمن والشرطة والنيابات ذات الاختصاص.

كما شدد على تنظيم العمل في المكاتب، والقضاء على العشوائية بشكل عاجل، داعيًا رجال الأمن إلى رفع اليقظة الأمنية لإفشال أي محاولات تريد زعزعة الأمن والاستقرار، وإقلاق السكينة العامة، مشيدًا بدور رجال البحث في كشف الجرائم بمختلف أشكالها وأنواعها، ورصد وتتبع وضبط المجرمين، رافق مدير الأمن في نزوله الميداني الرائد عبدالله سعيد السعدي مدير مكتب مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى