​لحصوله على المركز الثاني بأولمبياد الألكسو ..انتقالي لحج يكرم الطالب جمال الصبيحي

> الحوطة«الأيام» خاص:

>
كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الأربعاء، الطالب جمال جميل عبده قاسم الصبيحي، لتفوقه العلمي وحصوله على المرتبة الثانية بأولمبياد الألكسو العربي في تونس، في منهجيات البحث العلمي للموهبين من أطفال العرب.

وقام رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي، بمعية مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية أدهم الغزالي، بتكريم الطالب جمال الصبيحي بدرع وشهادة تقديرية.

وأشاد الشعيبي، بالإنجاز الذي حققه الطالب، حاثا إياه على الاستمرار بالتفوق وتحقيق المزيد من النجاحات التي ستكون محل فخر واعتزاز لأبناء لحج خاصة والجنوب عامة.

من جانبه أكد الغزالي، أن تكريم الطالب المتفوق جمال الصبيحي يأتي في إطار اهتمام انتقالي لحج بالطلاب المتفوقين ودعمهم وتشجيعهم وتحفيزهم نحو المزيد من الجهد والمثابرة.

وعبر والد الطالب عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الكريمة من قيادة انتقالي لحج، مؤكدا أن هذا التكريم سيعطي الطالب دفعه كبيرة في تحقيق نجاحات أخرى.

وفي سياق منفصل، اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الأربعاء، على الأوضاع التربوية بالمحافظة.

واستمع الشعيبي لدى لقاءه مدير عام مكتب التربية فهمي بجاش هواش، إلى ما يعانيه مكتب التربية من هموم ومعاناة وماحققه من نجاحات خلال الفترة الماضية.

وأكد الشعيبي، على ضرورة حلحلة المشاكل التي يعاني منها القطاع التربوي، مشددا على تضافر جهود الجميع لوضع الحلول والمعالجات اللازمة لكل تلك المشكلات التي من شأنها الاضرار بالعملية التربوية والتعليمية وعدم المساس بحقوق المعلمي.

وأشاد هواش، بالجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي ودورها إلى جانب قيادة مكتب التربية في معالجة بعض الإشكاليات التي تعيق العملية التربوية وكذلك دعم وتمويل بعض الأنشطة المدرسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى