"سهام الشرق" وحدت الجنوبيين

> عملية سهام الشرق التي انطلقت من العاصمة عدن صوب المناطق الشرقية في محافظة أبين لتطهيرها من العناصر الإرهابية هذه العملية التي وحدت الجهود وأبرزت التلاحم الوطني الجنوبي للوقوف صفًا واحدًا ضد العدو المشترك مليشيات الحوثي والتنظيمات الإرهابية.

العملية التي كتب لها النجاح خلال أيام قليلة استطاعت توحيد الفصائل المختلفة في الانتماءات السياسية وفوتت الفرصة على المتربصين بقضية الجنوب العادلة ، حيث مثلت هذه العملية أولوية وطنية وأمنية هامة للقضاء على شفة الإرهاب وتطهير كافة المناطق الجنوبية المحررة.

المليشيات الإرهابية التي كانت تتحصن في مناطق شرق محافظة أبين ستفقد حلقة من حلقات الطوق وستخسر منافذ الدعم والتهريب وستختنق خلايا القاعدة وتتلاشى جماعة داعش حيث أنها لن تستطيع التحرك بحرية تامة كما كانت تفعل سابقا أثناء سيطرة الإخوان على شقرة، والتي كانت تجد متنفساً لها للإعداد لعملياتها الإرهابية لضرب العاصمة عدن.

قيادات جنوبية بارزة أكدت أن هذه العملية لن تتوقف وستستمر حتى الوصول إلى المناطق الوسطى لتطهيرها من التنظيمات الإرهابية ونشر قوات عسكرية جنوبية لتأمينها تأمينًا محكمًا بما يضمن تأمين الخط الدولي الرابط بين العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الشرقية أمام المسافرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى