​الصناعة تستعرض عدد من المشاريع ضمن الخطة السنوية

> عدن «الأيام» خاص:

>
​عقد سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة لقاء ضم الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء د. فضل الشاعري وأعضاء الأمانة العامة، لمناقشة تنفيذ خطة وزارة الصناعة والتجارة للعام 2022م.

واستعرض الوالي مجمل بنود الخطة ومستوى التنفيذ حول تنظيم أعمال التجارة الداخلية وتهيئة المنطقة الصناعية بمنطقة العلم، ووضع الأطر القانونية والتنظيمية لبناء شراكة فاعلة للقطاعين العام والخاص (الداخلي والخارجي) في مشاريع البنية التحتية والمشاريع الخدمية ومشاريع الإعمار.
وأشاد بالتمويل المقدم من برنامج الإفتياس لبناء المعهد التجاري والصناعي والدعم المقدم لتحديث الإدارة العامة للعلامات التجارية.

وأشار الوالي إلى القرارات التنظيمية لإعادة إحياء المجلس الأعلى لتنمية الصادرات ونقل صندوق تنمية الصناعات والمنشآت الصغيرة والخطوات المعززة لذلك، مستعرضا الخطط المستقبلية للوزارة في المجالات الخارجية والعلاقات الدولية والقطاع الخاص.

وأشاد الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء فضل الشاعري، بالجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة، مؤكدا على رفع كل ما تعانيه الوزارة من صعوبات ومعوقات في تنفيذ عملها إلى مجلس الوزراء ودعم القيادة السياسية ومجلس الوزارة لكل الجهود الرامية إلى تنمية الاقتصاد الوطني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى