مجندون بأبين: قيادة القوات الخاصة تستقطع من رواتبنا

> زنجبار "الأيام» خاص:

> قال منتسبون لقوات الأمن الخاصة بأبين إن رواتبهم تتعرض لاستقطاعات غير قانونية وصلت إلى نصف الراتب عند البعض دون حسيب أو رقيب ولم يجدوا من ينصفهم.

وأضاف عدد من أفراد القوات الخاصة في شكوى عبر "الأيام" أنهم تفاجأوا عند استلامهم مرتباتهم بوجود خصميات طالتها وصلت إلى نصف الراتب من قبل قيادتهم وأن هذه الاستقطاعات والخصميات مستمرة شهريا منذ فترة.

وقالوا في شكوى بعثوها إلى الصحيفة: "نحن نعول أسرا بحاجة إلى الرعاية والاهتمام في ظل أوضاع معيشية صعبة وارتفاع لأسعار السلع الاستهلاكية لكن قيادة القوات الخاصة لا تبالي بمعاناتنا وتواصل الاستقطاع من رواتبنا ".

وأضافوا: هناك من بيننا 1200 جنديا مرتباتهم لم يتم صرفها من قبل قيادة القوات الخاصة منذ سنوات بمبرر عدم انتظامهم وتغيبهم ومشاركتهم في المعارك الذي دارت رحاها بين القوات المسلحة الجنوبية وقوات الشرعية مؤخرا.

وذكروا أنهم طالبوا مرارا وتكرارا بصرف مرتباتهم، ولم يتم الاستجابة لشكاويهم من قبل قائد القوات الخاصة العقيد محمد العوبان، وناشد الجنود في شكواهم نائب رئيس المجلس الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي التوجيه بوقف الاستقطاعات والخصميات غير القانونية من رواتبهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى