​العميد الوالي يترأس اجتماعاً بقيادة قوات الحزام الأمني للعاصمة عدن

> عدن "الأيام" المركز الإعلامي

>
ترأس القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي وأركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن العميد جلال ناصر الربيعي،  اليوم اجتماعاً بقادة القطاعات الأمنية ومدراء الادارات بحزام عدن، لمناقشة خطط العمل وعدد من القضايا ذات العلاقة.

وناقش الاجتماع مستوى الاداء وتنفيذ الخطط وتطوير الهيكل الاداري والتنظيمي، وسبل معالجة الاشكالات أولاً بأول، ورفع القضايا إلى الجهات المختصة في المحاكم والنيابات بشكل أسرع، وكذا الاعداد للدورات التأهيلية بالمشاركة مع قوات العمالقة الجنوبية.

وتطرق العميد الوالي خلال الاجتماع لعدد من المواضيع الهامة كتطوير المنظومة الادارية للحزام الأمني، مشيداً بجهود قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن بتثبيت الأمن والاستقرار، وما وصل إليه من مستوى متقدم في قيادة العميد الربيعي.

وقدّم العميد الوالي تعازية نيابة عن قوات الحزام الأمني لكافة أسر الشهداء الذين سقطوا في محافظتي أبين وشبوة جراء العمليات الارهابية، وكما قدم تعازية باستشهاد العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم واسناد بيافع بعملية جبانة من مليشيات الحوثي الارهابية.

وحيّا العميد الوالي النجاحات التي تحققها عمليتي سهام الشرق وسهام الجنوب التي اطلقها القائد عيدروس الزبيدي والتي تشارك فيها قوات الحزام الأمني إلى جانب بقية القوات الجنوبية والانتشار الأمني في أبين وشبوة بهدف الحفاظ على الأمن والاستقرار في الجنوب.

من جانبه، أشاد العميد الربيعي بالجهود التي تبذلها القيادة العامة للحزام الأمني والتي تهدف لتطوير المنظومة المؤسساتيه بما يتناسب مع الهيكلة الجديدة، مؤكداً السير في طريق البناء والعمل الدوؤب للوصل لجهاز قوات الحزام الأمني للمستوى المأمول الذي خُطط له في الفترة القادمة وفقا للامكانات المتاحة.

هذا وأشاد العميد قائد عاطف عضو اللجنة الأمنية بوزارة الداخلية على جهود قوات الحزام الأمني التي تُعد إبرز المؤسسات الأمنية في المحافظات المحررة والتي تمكنت من خلال تضحياتها المستمرة بجانب كافة القوات الأمنية إلى حفظ الأمن والامان, مطالبا بذل المزيد من الجهود في هذا السياق للارتقاء بالعمل المؤسسي الأمني وتلافي كافة المعوقات والاشكالات.

وأقر الاجتماع جملة من المقترحات والتوصيات التي تسهم إلى زيادة تحسين العمل الاداري والتنظيمي وزيادة التنسيق مع كافه الاجهزة الأمنية ومواصلة برامج التأهيل الاداري والأمني بما يؤدي إلى تحقيق الاهداف المنشودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى