​د. باسليم يلتقي المدير القطري لمنظمة رعاية الأطفال بعدن

> عدن«الأيام» خاص:

>
التقى د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات اليوم وفد منظمة رعاية الاطفال Save the Childern  لمناقشة نتائج مفاوضات القاهرة التي عقدت الأسبوع الماضي و التي شاركت فيها وزارة التربية والتعليم و USAID و منظمة سيف شيلدرن و منظمة كرياتيف.

وفي اللقاء أكد د. باسليم على ضرورة الالتزام بما تم الاتفاق عليه في القاهرة خاصة تخفيض نفقات التشغيل وتوجيه المبالغ لتنفيذ مصفوفة المشاريع المتفق عليها، والتي تعود بالنفع على المعلم والتلاميذ، لاسيما أن الأطراف المختلفة ستبدأ تدشين فعاليات المشروع الجديد الممول من البنك الدولي REAL وهو مشروع إعادة التعليم والتعلم.

وأشار د. باسليم أن موقف وزارة التربية والتعليم واضح، كونها الوزارة في الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا، ويجب على المنظمات المانحة والمنفذة الالتزام بذلك.

شارك الاجتماع من جانب منظمة سيف شيلدرن السيدة راما هانسراج - المدير القطري للمنظمة في اليمن، والسيد ايمانويل اوفت - مدير مكتب المنظمة في عدن، والسيد عمار فارس - مدير العلاقات الحكومية بالمنظمة، ومن جانب الوزارة السيد فضل عبدالله علي مدير عام المشاريع بالوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى