منتخبنا للشباب يهزم لاوس في تصفيات آسيا للشباب

> لاوس «الأيام» وكالات :

> حقق منتخبنا للشباب الفوز على مضيفه منتخب لاوس 2 - 1 مساء الأربعاء لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب "أوزبكستان 2023" .. وبهذا الفوز ارتفع رصيد منتخبنا إلى 4 نقاط من مباراتين بعد التعادل في الافتتاح مع فلسطين 2 - 2.

وبادر منتخبنا بالتسجيل في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب محمد بوتشي ، ثم تم إهدار الفرص التي أتيحت لمنتخبنا لاحقا، بسهولة ، ليتغير أداء لاوس في الشوط الثاني ، حيث لعب بندية ملحوظة مستغلا تراجع لاعبي منتخبنا ، واعتمادهم على هجمات مرتدة غير منظمة ، لكن منتخبنا اليمني استعاد زمام المبادرة في منتصف الشوط الثاني ، فتمكن من إضافة الهدف الثاني عبر لاعبه عمار القباطي .. وعند الدقيقة 85 تمكن لاعبو منتخب لاوس من تقليص الفارق ، مستفيدين من خروج خاطئ لحارس منتخبنا من مرماه .. بعدها مرت باقي الدقائق من دون أي تغيير في النتيجة.

وضمن المجموعة نفسها، فاز منتخب اليابان أمس أيضاً على منتخب غوام 9 - 0 .. وبهذه النتيجة يتصدر منتخب اليابان برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويليه فلسطين واليمن برصيد 4 نقاط لكل منهما من مباراتين، وخلفهما لاوس برصيد ثلاث نقاط، ثم غوام من دون رصيد.

وسيخوض منتخبنا للشباب مباراتي الجولتين القادمتي ، ضد غوام (عصر غد الجمعة) .. واليابان في ظهر الأحد 18 سبتمبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى