​تعز..حملة أمنية تضبط 7 مطلوبين في قضايا تقطعات ونهب

> تعز «الأيام» خاص:

>
أطلقت شرطة تعز حملة لمواجهة الانفلات الأمني  وملاحقة عصابات التقطعات  بعد أسابيع من تزايد معدلات الجريمة واتهامات لقيادات عسكرية بدعم الانفلات الأمني  في المدينة المحاصرة الخاضعة لسيطرة الشرعية.

وذكرت شرطة تعز أمس أنها ضبطت 7مطلوبين بقضايا تقطع وسرقات للمارة في عمليات  منفصلة في مديريتي المظفر والقاهرة بمدينة تعز.

وقال بلاغ الشرطة إن مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي وعلى خلفية ارتفاع معدل بلاغات التقطعات في نطاق مديرية القاهرة خلال الفترة السابقة عقد اجتماعا بقيادات الأمن بالمحافظة وقيادة شرطة القاهرة والأقسام التابعة لها لمناقشة مستجدات الوضع الأمني بالمديرية وأبرز الإشكاليات والتحديات الأمنية التي تعاني منها وأهمها التقطعات.

وأضاف : إن الاجتماع الأمني خرج بعدد من القرارات والتوجيهات الصارمة والمدروسة لمواجهة التحديات الأمنية  مشيرًا إلى أن شرطة القاهرة تمكنت من  ضبط ثلاثة عناصر من أخطر المطلوبين في قضايا التقطعات.

 وذكرت الشرطة أنها ضبطت عصابة مكونة من أربعة أشخاص تمارس الحرابة والتقطع لأصحاب الدراجات النارية وأصحاب سيارات القات المارة في شارع الثلاثين وعلى خط المجمع الصناعي ،بعد رصد استمر عدة أيام حيث كانت العصابة تنشط في أوقات متقطعة ومتفرقة وقد تم إيداعهم الحجز  لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وأهابت الشرطة جميع الإخوة المواطنين والناشطين والمهتمين التعاون مع أجهزة الأمن في إيصال أي بلاغات أو شكاوى إلى أقرب قسم شرطة أو عبر الرقم المجاني( 199 )، مؤكدة تعاطيها الإيجابي مع كل القضايا من منطلق المسؤولية وأنها لن تتهاون مع أي قضايا مخلة بالأمن والاستقرار وستتخذ حيالها الإجراءات اللازمة.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى