​السيتي يقفز للصدارة مؤقتا باكتساح وولفرهامبتون

> لندن «الأيام» وكالات :

> * تغلب مانشستر سيتي بسهولة على مضيفه وولفرهامبتون ، بثلاثية نظيفة ، أمس السبت على ملعب مولينيو، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وسجل ثلاثية مانشستر سيتي كل من : جاك جريليش في الدقيقة (1) ، وإيرلينج هالاند في الدقيقة (16) ، وفيل فودين في الدقيقة (69).
 
* وبهذه النتيجة ، ارتقى مانشستر سيتي إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتا ، بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة ، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 6 نقاط، في المركز الـ 16 .. وأشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب مضيفه وولفرهامبتون.
 
* وقال بيب جوارديولا في تصريحات عقب المباراة ، لشبكة "بي تي سبورت" : "المباراة بدأت بصورة جيدة للغاية من خلال تسجيل هدفين ، وتعرضهم لبطاقة حمراء .. أن تأتي إلى هنا بعد دوري الأبطال ، وتخوض مباراة في الساعة 12:30 (حسب التوقيت المحلي) بالجودة التي يملكوها وقدرتهم على الاحتفاظ بالكرة وتحولاتهم السريعة، فهذا يمثل انتصارا هائلا بالنسبة لنا".
 
* وزاد قائلاً : "عانينا كثيرا في الشوط الثاني حتى سجل فيل (فودين) الهدف ، وبالتالي يجب الإشادة كثيراً بفريق نادي وولفرهامبتون .. جاك (جريليش) قدم مباراة جيدة ، كان قويا وسجل هدفا جيدا ، ونأمل أن يقدم مستوى جيدا في التوقف الدولي ويعود جاهزا".
 
* وأتم حديثه : "نأمل أن يعود جميع اللاعبين في حالة بدنية جيدة ، هذا أمر مهم لهم قبل كأس العالم ، نأمل أن يعودوا في حالة جيدة أيضا من أجل الديربي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى