​إحداها ضد البرازيل .. أبرز 10 مباريات للعرب في التوقف الدولي

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> * سيتمتع مشجعو كرة القدم العرب بمباريات مثيرة لمنتخباتهم الوطنية خلال فترة الراحة الدولية المقبلة .. وتتنوع استعدادات المنتخبات العربية خلال هذه الفترة بين الفرق التي ستشارك في نهائيات المونديال ، وأخرى تستعد لفوائدها المختلفة.

السعودية ضد الاكوادور

* المنتخب السعودي يقيم حاليا معسكراً ودياً في مدينة أليكانتي الإسبانية لبدء المرحلة الثانية من برنامج الفريق التحضيري لكأس العالم في قطر .. ويخوض المنتخب السعودي مباراة ودية قوية أمام الإكوادور في مساء الجمعة 23 سبتمبر ، ومن المتوقع أن تكون مباراة حاسمة نظرا لقوة المنتخبين ومشاركتهما في المونديال المقبل.

الامارات × باراجواي
 
* يقيم منتخب الإمارات معسكرا خارجيا في النمسا في المرحلة الأولى استعدادا للمشاركة في البطولات المقبلة ، حيث يلعب الأبيض الإماراتي مباراتين دوليتين وديتين في النمسا أبرزهما ضد باراجواي مساء الجمعة 23 سبتمبر أيضا.

مصر ضد النيجر
 
* وينتظر العديد من المتابعين ، ظهور الصورة عليها اختيار مصر في لقائهم الأول ، تحت إشراف مدربهم الجديد البرتغالي روي فيتوريا .. ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراتين وديتين خلال معسكره الحالي في برج العرب بمحافظة الإسكندرية .. الأولى منهما مساء الجمعة 23 سبتمبر ضد النيجر.

المغرب ضد تشيلي
 
* ولن يختلف الوضع كثيرا بالنسبة للمنتخب المغربي ، الذي سيلعب مباراته الأولى ، برفقة مدربه الوطني الجديد (وليد ركراكي) الذي تولى مسؤولية خليفته المقال البوسني وحيد خليلودزيتش .. المنتخب المغربي يخيم العديد من نجومه حاليا في إسبانيا بقيادة حكيم زياش وناصر مزراوي وستكون أولى مبارياته الودية ضد تشيلي مساء الجمعة 23 سبتمبر.

الجزائر × نيجيريا
 
* مع الإخفاقات الأخيرة لمحاربي الصحراء في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم يتم استدعاء جمال بلماضي مدرب الخضر لتقديم صورة مختلفة للجزائر ، حيث تلعب الجزائر مباراتين وديتين خلال معسكرها القادم وتواجه نيجيريا في 27 من الشهر الجاري في قمة أفريقية كلاسيكية.

تونس ضد البرازيل
 
* ويتوجه المنتخب التونسي إلى معسكر تدريبي استعدادا لنهائيات المونديال ، الذي يصطدم فيه اختيار البرازيل السابع والعشرون من الشهر الجاري في فرنسا.

قطر ضد تشيلي
 
* ويخوض العنابي في الأيام المقبلة 3 مباريات في معسكره التدريبي استعدادا لنهائيات كأس العالم ، التي سيكون أبرزها ضد تشيلي في 27 من الشهر الجاري.

ثلاث مواجهات عربية

* يستضيف الأردن بطولة دولية ودية ، تشارك فيها 4 منتخبات ، حيث يواجه فريق النشامي نظيره السوري ، في نصف النهائي ، ويواجه المنتخب العراقي نظيره العماني في 23 من الشهر الجاري .. وفي مباراة دولية ودية سيواجه منتخبا تونس وجزر القمر بعضهما البعض يوم 22 في تونس في إطار استعدادات نسور قرطاج لكأس العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى