مودية تشهد مهرجانا جماهيريا حاشدا بانتصار «سهام الشرق»

> مودية «الأيام» سالم حيدرة:

>
شهدت مديرية مودية بأبين صباح اليوم الاثنين مهرجانا جماهيريا حاشداً نظمته قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية احتفالاً بقدوم القوات المسلحة والأمن إلى مودية لمتابعة وملاحقة مسلحي التنظيم.


وجابت المسيرة شوارع مدينة مودية ردد من خلالها المتظاهرون العديد من الهتافات والشعارات الثورية والوطنية ورفعوا أعلام دولة الجنوب وصور رئيس المجلس الانتقالي تأييداً لدخول القوات المسلحة الجنوبية إلى مودية ووصلت المسيرة إلى منصة المهرجان وسط مدينة مودية.


وفي المهرجان الخطابي والجماهيري ألقى خالد الفياضي عضو الجمعية الوطنية كلمة أكد فيها على سحق التنظيمات والجماعات المسلحة ومموليها من حزب الإخوان  في المنطقة الوسطى حسب تعبيره مشيرا إلى أن أبين "اليوم ستنعم بالأمن والاستقرار والسكينة بفضل القوات المسلحة الجنوبية والأحزمة الأمنية التي طردت العناصر الإرهابية من مديريات المنطقة الوسطى".

وحيت الجماهير بسالة وصمود القوات المسلحة والأمن على دورهم البطولي الذي يؤدونه ضد عناصر تنظيم القاعدة الارهابي في العديد من القرى شرق مودية وحث المواطنين على التكاتف ورص الصفوف ومساندة قوات سهام الشرق في حربها ضد الإرهاب.


من جانبه قال خالد عمر العبد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين إن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي أطلقت حملة "سهام الشرق" وانتشرت قواته في مديرية مودية من ضمن مديريات المنطقة الوسطى بأبين لتتبع أوكار عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في الجبال والوديان الوعرة التي يتخذ منها تنظيم القاعدة معسكرات له.

وأضاف أن القوات المسلحة الجنوبية والأحزمة الأمنية قد بسطت سيطرتها على آخر معاقل تنظيم القاعدة في منطقة عومران شرق مودية وستزحف صوب مديرية المحفد لبسط سيطرتها ونفوذها وطرد التنظيمات الارهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى