​مدير مستشفى الرازي يعيد قسم الخدج بعد إغلاقه لسنوات

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
قال مدير مستشفى الرازي العام بأبين د. حسين عبدالباري إن إدارته استلمت العمل في المشفى في أوضاع صعبة وإمكانيات شحيحة وعملت بمسؤولية كبيرة للنهوض به.

وأكد د. عبدالباري في حديثه لـ"الأيام": (أن الإدارة قامت بصرف كافة مستحقات الأطباء والممرضين والمرتبات المتوقفة كتحفيز لهم من أجل العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين).

 وقال: "تواصلنا بمدير الصحة بخصوص الإحلال للدكاترة والممرضين الذين وصلوا إلى أحد الآجلين، مضيفا: "الآن يتم دعم المستشفى من قبل أربع منظمات دولية منها واحدة تقدم الدعم المادي للمرضى وهذا يحدث لأول مرة على مستوى المحافظة إضافة إلى تقديم 70 ٪ من العلاجات مجانا خاصة لأمراض القلب وسوء التغذية".

وأشار د. عبدالباري على إعادة قسم الخدج وحديثي الولادة الذي كان مغلقا لسنوات طويلة وإنقاذ الكثير من الأطفال القصر من الوفيات والذي كانوا يفتقرون للخدمات ويتم نقلهم إلى عدن.

وأردف قمنا بافتتاح قسم الطوارئ وتأثيثه بعد أن كان مغلقا ومحصورا على الحميات وقمنا بإنشاء مركز عزل لكورونا وسيتم افتتاحه قريبا وأيضا سنقوم بافتتاح المختبرات المركزية الذي تفتقرها منذ سنوات ونتابع من أجل إعادة مركز الغسيل الكلوي.

وأكمل: "أن أبين بحاجة إلى مركز طوارئ دولي مستقل بسعة سريرية أكبر يقدم خدماته للمواطنين على أكمل وجه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى