​محافظ أبين يوجه بمنع التعامل مع مدير وحدة النازحين المعين

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
وجه محافظ أبين أبوبكر حسين سالم، مديري عموم المديريات والأجهزة التنفيذية في المحافظة، بعدم التعامل مع المدير المعين للوحدة التنفيذية للنازحين ناصر عبدالله المنصري.

وجاء في المذكرة التي حصلت "الأيام" على نسخة منها المؤرخة في 19 سبتمبر الجاري:"الأخوة مدراء عموم المديريات ومدراء عموم الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، الموضوع: ناصر عبدالله المنصري، علمنا أن هناك اجتماعات عقدت للوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة برئاسة المذكور أعلاه دون أي صفة قانونية تخوله بذلك.

وعليه فأننا في قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الجهة المناط بها إصدار القرارات (التعيين والتكليف والندب والنقل) وفقا للمادة (43) الفقرة (أ) من قانون السلطة المحلية رقم (4) لسنة 2000 ولائحته التنفيذية لذا نلزمكم بالآتي:

منع التعامل مع المذكور أعلاه نهائيا كمدير للوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة نهائيا وتوجيه الجهات الخاضعة لكم في نطاق المديرية الالتزام بذلك ونحملكم مسؤولية أي تجاوزات لتوجيهاتنا هذه.

استمرار التعامل مع أنيس نصر اليوسفي مديرا للوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأبين وسيتم إشعاركم والتعميم عليه حال صدور أي قرار جديد بتعيين أو تكليف مدير جديد للوحدة التنفيذية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى