امرأتان ضمن 9 متهمين في قضية مقتل قاض بصنعاء

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
أوردت وكالة سبأ نسخة صنعاء اسمي امرأتين ضمن قائمة تسعة متهمين خلال جلسة محاكمة عقدت، اليوم الثلاثاء، في مقتل قاض رفيع بالمحكمة العليا.

وذكرت الوكالة أن المحكمة الجزائية المتخصصة حجزت خلال الجلسة ملف قضية اختطاف وقتل القاضي محمد أحمد حمران عضو المحكمة العليا، للاستماع بعد الاطلاع إلى ردود وطلبات ودفوع أطراف الدعوى.

وأضافت أن خلال الجلسة المنعقدة برئاسة القاضي يحيى عبدالكريم المنصور، وحضور وكيل النيابة القاضي صارم الدين مفضل، وعضو النيابة القاضي خالد عمر، قدم محامو الدفاع ردودهم وطلباتهم، ومنها عرض القاتل على لجنة طبية نفسية، فيما عارض الادعاء الخاص والعام هذا الطلب لعدم وجود حجة قانونية.
واستمعت المحكمة إلى شهود النفي في القضية، بالإضافة إلى ردود النيابة على الدفاع، وكذا عرضها أدلة مكملة للدعوى تضمنت مراسلات المتهمتين السادسة والسابعة، والتي تثبت اشتراكهما في جريمة الاختطاف والقتل.

وأقرت المحكمة التأجيل إلى جلسة الثلاثاء القادم لاستكمال إجراءات المحاكمة واتخاذ ما يلزم وفقا للقانون.

وقالت إن النيابة الجزائية وجهت التهمة لكل من صلاح مسعد أحمد الحمامي، وعبدالله ناجي الميدمة، ويونس سيف عون الله، ومحمد أحمد برمان، وقيس علي السنيدار، وريم عبد المجيد الحمامي، وهدى عبدالناصر الجهمي، ومحمد عبدالخالق الحمامي، في جريمة الاختطاف وحجز الحرية والقتل للمجني عليه القاضي محمد أحمد حمران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى