​الزبيدي يتعهد بإستثمار آمن في عدن وشراكة سياسية لكل الجنوبيين

> عدن «الأيام» خاص:

>
دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، رجال الأعمال إلى الاستثمار في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية.

جاء ذلك في لقائه أمس الأربعاء رئيس الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة عدن أبو بكر باعبيد، ورجل الأعمال جابر بن شعيلة.

وأكد الزبيدي التزام المجلس بتقديم كل التسهيلات للمستثمرين ورجال المال والأعمال الجنوبيين وتوفير البيئة الآمنة لاستثماراتهم.
وناقش الزُبيدي وباعبيد خطة انعقاد مؤتمر المستثمرين ورجال الأعمال الجنوبيين في العاصمة عدن في القريب العاجل، مشددا على أهمية تعزيز فرص الاستثمار والعمل على إيجاد بيئة آمنة وجاذبة للاستثمارات في مختلف القطاعات.

وأشار رئيس المجلس الانتقالي إلى البيئة الاستثمارية الواعدة في الجنوب، مؤكدا أن بلادنا بحاجة إلى رأس المال الجنوبي للدفع بعجلة التنمية من خلال مشاريع استثمارية حقيقية تساهم في إنعاش الوضع الاقتصادي والنهوض بالبنية التحتية التي دمرتها الحرب وفق المركز الإعلامي للمجلس.
حضر اللقاء فادي باعوم رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري.

إلى ذلك، جدد الزبيدي مساء أمس الأول الثلاثاء خلال لقائه رئيس مكون تاج الجنوب العربي الخضر محمد ناصر الجعري، حرصه على وحدة الصف الجنوبي، في إطار شراكة حقيقية تستوعب الجميع، انطلاقا من إيمانه المطلق بأن الجنوب لن يكون إلا بكل أبنائه ولهم.
ورحب الزبيدي بعودة د. الجعري إلى أرض الوطن للمشاركة في الحوار الوطني الجنوبي والمساهمة في ترتيبات المرحلة القادمة والاستحقاقات التي ينتظرها شعبنا في مسار ثورته التحررية لاستعادة دولته المستقلة كاملة السيادة.

من جانبه، عبّر الجعري عن شكره وامتنانه للدعوة الصادقة التي وجهها الزُبيدي لكل المكونات الجنوبية للانخراط في حوار وطني جنوبي حقيقي، مثمنا الجهود المخلصة التي يبذلها الرئيس في سبيل لم الشمل وتعزيز الاصطفاف الجنوبي، مؤكدا أن تاج الجنوب العربي كان وسيظل من أبرز الداعمين لتلك الجهود المباركة الهادفة لتأسيس دولة جنوبية جديدة يشارك في بنائها جميع أبناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى