​رئيس الوزراء يطلع على مستوى تنفيذ عدد من المشاريع الصحية

> عدن«الأيام» سبأ:

> اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على مستوى تنفيذ عدد من المشاريع الصحية في العاصمة عدن والمحافظات المحررة، في اطار البرنامج العام للحكومة ووزارة الصحة العامة والسكان، لرفع قدرات القطاع الطبي والعلاجي، وتحسين الخدمات الصحية.

واستمع رئيس الوزراء لدى لقائه في العاصمة المؤقتة عدن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، على الخطة الزمنية المتوقعة لبدء تشغيل مستشفى عدن بعد إعادة تاهيله وتوقيع عقد تشغيله بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، ووجه بتقديم كل التسهيلات اللازمة لتسريع عملية إعادة تشغيل المستشفى في اقرب وقت ممكن.

كما وجه رئيس الوزراء باستكمال انجاز وتأهيل مستشفى الضالع ومستشفى سقطرى، واستكمال المشاريع التي تمت اثناء مواجهة جائحة كورونا بما في ذلك مصانع الاوكسجين، وتحويل مراكز العزل في المحافظات الى مستشفيات حميات.. مؤكدا على حوكمة العمل المؤسسي في المجال الصحي وبناء قدرات وزارة الصحة الفنية والبشرية.

بدوره عبر وزير الصحة العامة والسكان عن تقديره لمتابعة واهتمام رئيس الوزراء ودعمه الدائم للقطاع الصحي.. مشيرا الى ان الوزارة تعمل على تنفيذ ما يخصها في برنامج الإصلاحات وفق خطة الحكومة، والعمل على تجاوز العوائق التي تعترض ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى