​مهرجان ثقافي في أبين لتكريم كوكبة من الإعلاميين

> أبين «الأيام» خاص:

>
قال مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين د. ياسر باعزب، اليوم الثلاثاء، إن المكتب يجري الاستعدادات لإقامة الأسبوع الثقافي والإعلامي في شهر أكتوبر القادم وسيتم إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة والندوات وتكريم كوكبة من الصحفيين والإعلاميين وعلى رأسهم الصحفي فضل علي صالح الشبيبي مدير عام مكتب وكالة سبأ برعاية كريمة من محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم.

وأكد د. باعزب لـ"الأيام" أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار الاهتمام وتحفيز المبدعين والكفاءات الصحفية، منها الصحفي فضل الشبيبي الحاصل على جائزة التفوق والتميز من جامعة الدول التي أقرتها في اجتماع وزراء الإعلام العرب الذي عقد مؤخرا في العاصمة المصرية القاهرة لافتا أن هذه الجائزة هي شرف لمحافظة أبين وللصحفي فضل الشبيبي الذي أفنى ثلاثين عاما من عمرة كمراسل صحفي لصحف "الأيام" وكاتبا في جميع الصحف.

وأشار إلى ما يتمتع به الشبيبي من مهارات صحفية وإبداعية كعضوا في اتحاد الأدباء والكتاب وابداعاته الدائمة في كل المجالات.

مؤكدا أن مكتب الإعلام نفذ العديد من الفعاليات الإعلامية وتكريم المبدعين وكذلك تأهيل وتدريب الكادر الإعلامي وتفعيل كافة فروع مكاتب الإعلام بمختلف مديريات المحافظة.

وأضاف أن المكتب نفذ العديد من الورش والندوات التوعوية وكرم الكثير من المبدعين وأن الأسبوع الثقافي سيكرم على هامشة كوكبة من الإعلاميين المبدعين في أبين الخير والعطاء الذين خدموا المحافظة من خلال نقل كافة الفعاليات والأنشطة.
 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى