حق الرد.. أكرم الربيعي: لست وراء الاعتداء على مسؤول بالأراضي

> عدن «الأيام» خاص:

> تلقت "الأيام"، أمس الأربعاء، تعقيبًا من الأخ أكرم الربيعي حول الخبر الذي نشرته الصحيفة في العدد (7520) الصادر يوم الإثنين بعنوان "شقيق قيادي في حزام عدن يعتدي على مسؤول بالأراضي".

وعملا بحق الرد، تنشر نصه كالتالي: "أوكد أنا أكرم الربيعي أن ما نشر ضدي على خلفية الاعتداء على أحد موظفي هيئة الأراضي هي اتهامات كيدية وغير مسؤولة. أعلنت حينها تضامني الكامل مع المعتدى عليه، وأعلنت إدانتي لمثل هذه الأساليب الرخيصة التي يمارسها البعض، وأكدت في بياني أن قضيتي مع هيئة الأراضي تم حسمها وفق القانون منذُ أكثر من شهر وقد أصدرت المحكمة قرارها، وتم تشكيل لجنة من قبل المحافظ وحسم الأمر وانتهت قضيتي، فلماذا أقوم بمثل هذه الأعمال المشينة؟ ولماذا يتم إقحام اسمي في قضية اعتداء حقيرة ضد موظف؟ وأستغرب أن يكرر مثل هذا وبصحيفة مرموقة مثل "الأيام".

لا أعلم من يريد إقحام اسمي، وما الأهداف من ربط اسمي بقيادات أمنية، وهل أصبح أكرم الربيعي مادة إعلامية دسمة لاستغلالها في صراعات لا علم لي فيها؟ ولهذا، فإني ملتزم بالقانون والقضاء ومقاضاة كل من يحاول التشهير الذي طالني شخصياً، وإن كانت هناك جهات لها حساباتها فعليها أن تعلم أن القانون فوق الجميع صغيراً أو كبيراً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى