«اليمنية» تنظم ورشة للارتقاء بالعمل وتحسين الأداء

> عدن «الأيام» خاص:

>
نظمت الشركة اليمنية للخدمات الارضية، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، ورشة عمل بعنوان (الارتقاء بالعمل وتحسين الأداء وصولا إلى جودة الخدمة) برعاية من رئيس مجلس الادارة ناصر محمود محمد.

وفي افتتاح الورشة ألقى الكابتن ناصر كلمة حث فيها المشاركين على ضرورة الاستفادة من مخرجات الورشة وعكس ذلك على واقعهم العملي وبما يعزز وينمي قدراتهم وكفاءتهم في أدائهم للمهام المناطة بهم على أكمل وجه.

وأكد حرصه على الارتقاء بالعمل وتحسين الأداء وصولا إلى تقديم خدمات راقية ،وذات جودة عالية، باعتبار أن الشركة ملك للجميع وتطورها وتوسع نشاطها يعني تحسن أوضاع وظروف موظفيها.


وأضاف "نريد عمل وانضباط في الدوام والنوبات وتصحيح كل الاختلالات والقصور التي رافقت الفترة الماضية، كونها كانت فترة استثنائية".

 وشدد على أهمية أن يرتقي الجميع إلى مستوى المسؤولية الوطنية، وأنه سيتم محاسبة المقصرين ومكافأة المجدين والمخلصين في عملهم، مشيرا إلى أن القادم أفضل بمشيئة الله.

وكانت قد ألقيت كلمة من قِبل المدير التنفيذي للشركة اليمنية للخدمات الأرضية نعمان محمد المسني، على أهمية الورشة التي يشارك فيها (٥٠) مشاركا ومشاركة، ومناقشة أهم الإشكاليات التي واجهت سير العمل خلال الفترة الماضية والعمل على معالجتها في الفترة القادمة للارتقاء بالعمل وتحسين الأداء وصولا إلى جودة الخدمة التي يهدف إليها الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى