​الماس يلتقي مستثمري محطات الأوزان في لحج

> عدن «الأيام» خاص:

>
​عقد، أمس في العاصمة عدن، اجتماع موسع ضم قيادة صندوق صيانة الطرق والجسور برئاسة م. معين محمد الماس، وقيادات عسكرية وأمنية وقيادات السلطة المحلية ومالكي محطات الأوزان التجارية بمحافظة لحج وبحضور عوض الصلاحي نائب محافظ لحج أمين عام المجلس المحلي.

وناقش الاجتماع بدء إجراءات تسليم محطات الأوزان التجارية للقاطرات التي تقع ضمن نطاق محافظة لحج إلى صندوق صيانة الطرق والجسور بعدن، تنفيذا للتعميم الصادر من قبل اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي الذي وجه فيه بسرعة تسليم محطات الأوزان في جميع المحافظات المحررة لصندوق صيانة الطرق والجسور.

وأكد الماس حرص الصندوق على العمل وفق التوجيهات التي أصدرتها القيادة السياسية والعمل على ضوئها مع جميع الأطراف المعنية لتنظيم عمل الميازين في المحافظات المحررة، وذلك للحفاظ على شبكة الطرق الوطنية.

وتحدث عوض الصلاحي نائب محافظ لحج عن أهمية عودة محطات الأوزان إلى الجهة الرسمية المتمثلة بصندوق صيانة الطرق والجسور، وذلك ليقوم بدوره في الإشراف عليها إنفاذا للقانون.

واتفقت الأطراف الحاضرة في الاجتماع على تسليم الميازين إلى الصندوق خلال أسبوع للبدء في الإشراف المباشر على تنفيذ القوانين ذات الصلة.
من جانب آخر، اطلع الماس على سير العمل في الخط الدائري لمدينة الحبيلين في ردفان بلحج.

جاء ذلك خلال زيارته الذي  قام بها من أجل التعرف على مستوى التقدم في إنجاز الأعمال الجارية بمشروع صيانة وإعادة تأهيل الخط الدائري بالحبيلين، حيث تجري أعمال سفلتة واسعة، مستمعاً من م. نجوان أحمد سعيد مدير المشروع عن سير العمل ومستجدات الإصلاحات التي تمت فيه.

وأشاد الماس بمستوى الإنجاز الذي بذلته الجهة المنفذة، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لإتمام العمل خلال الفترة الزمنية المحددة للمشروع ووفقاً للمواصفات والمعايير الهندسية مراعاة لتخفيف الازدحام المروري والاختناق الذي يحد من حركة المواطنين داخل المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى