المرحلة 4 من "سهام الشرق" تسيطر على المحفد

> المحفد «الأيام» خاص:

>
  • قوات الحزام الأمني تبدأ تمشيطا واسعا لقوى الإرهاب في المحفد
> أعلنت القوات المسلحة الجنوبية، أمس السبت، إحكام سيطرتها على مركز مديرية المحفد بمحافظة أبين في إطار المرحلة الرابعة من عملية "سهام الشرق" التي انطلقت في أغسطس الماضي.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات الجنوبية، المقدم محمد النقيب في بيان مقتضب على حسابه في "تويتر": "انطلاقا من الالتزام الكامل للقوات المسلحة الجنوبية بتحمل مسؤولياتها الوطنية في مواصلة مكافحة الإرهاب واستجابة لنداء الأهالي في محافظة أبين، نفذت وحدات قواتنا أمس المرحلة الرابعة من عملية سهام الشرق وأحكمت السيطرة على مركز مديرية المحفد مع اتخاذ جميع تدابير التأمين للمنطقة".

قوات الحزام الأمني تبدأ تمشيطا واسعا لقوى الإرهاب في المحفد
قوات الحزام الأمني تبدأ تمشيطا واسعا لقوى الإرهاب في المحفد

ووصلت ظهر أمس إلى مديرية المحفد بمحافظة أبين قوات الحزام الأمني الساحل بقيادة قائد قطاع المحفد النقيب حسين محمد الرابظ ضمن استكمال عملية سهام الشرق لتأمين المديرية وفرض السيطرة.

وأثناء وصول كتائب قوات الحزام الساحل للمحفد قامت القوات بعملية انتشار وتمشيط وتأمين واسعة من جهة الساحل - أحور حتى مداخل المديرية شرقا.

وشددت قوات حزام الساحل على ضرورة مواصلة المهام الأمنية واستكمال أهداف سهام الشرق لتطهير ما تبقى من وديان وأشعاب مديرية المحفد ونواحيها من قوى الإرهاب.

وثمنت قوات حزام الساحل إسناد حزام الدلتا بقيادة العميد عبد اللطيف السيد والقوات المسلحة الجنوبية ومواصلة التطويق والسيطرة على جبل ضيقة والمحفد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى