الصحفي البان يوجه رسالة لزملائه وأصدقائه للوقوف معه ومساندته

> عدن «الأيام» خاص:

> ناشد الصحفي بسام البان رئيس تحرير صوت الشعب الإخبارية في مدينة عدن، اليوم الأحد، زملائه وأصدقائه لمساندته والوقوف بجانبه لتجاوز الآلام التي يعاني منها بسبب انزلاق العمود الفقري.
وقال البان في رسالته "أنا بحاجة للسفر إلى الهند أو جمهورية مصر أو الأردن عشان أجري عملية لانزلاق العمود الفقري والذي أعاني من ألمه ووجعه منذ سنوات بسبب إصابتي في الحرب مطلع العام 2015م".

وأضاف: "منذ الحرب وحتى الآن مرت ثمان سنوات وأنا صابر ومتحمل الألم والوجع، أجلس ثلاثة أو أربعة أشهر وأنا الحمد لله بخير وعافية وبعدها يعود ألم العمود الفقري ويجعثنا وأجلس أقل شيء أسبوع أتألم من الوجع".
وواصل البان في مناشدته "منذ الحرب وأنا ممنوع من حمل الأشياء الثقيلة وما أقدر أطلع درج عمارة أكثر من دورين".

وجاء في سياق مناشدة البان "لا أطعم راحة النوم، مثل باقي الناس، وهذا ما سبب لي مشاكل كثيرة في حياتي الأسرية والعملية".
وبعد تجاهل السلطات والجهات المعنية والمسؤولين ووزارة الإعلام الحكومية لدعوات البان ومناشدته قال: "إخواني الأعزاء لقد طرقت جميع أبواب المسؤولين والقيادات ورجال الأعمال ممن تربطني بهم علاقة أخوية وصداقة، ولكن للأسف لم يتم التجاوب مع مناشدتي لهم، لهذا أنا محتاج وقفتكم معي ووقفة جادة من كل صديق وشخص نعز عليه ويحترمنا".

 ودعا البان أصدقائه الأوفياء للوقوف معه قائلا: "كنا ولا زلنا أوفياء ومخلصين لكم ولمدينتنا الحبيبة عدن ووطننا الغالي الجنوب وقيادته السياسية الرشيدة، فكونوا مخلصين وأوفياء معنا".
وتداول صحفيون وناشطون رسالة الزميل البان معبرين عن سخطهم واستياءهم من تجاهل السلطات والجهات المسؤولة للشخصيات الصحفية والإعلامية وتعمد تهميشها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى