​سائقو الشاحنات لـ«الأيام»: المحافظ لايملك السلطة لرفع الجبايات

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> كان من المقرر أن يلتقي محافظ أبين أبوبكر حسين سالم بمندوبي سائقي الشاحنات، اليوم الأربعاء، لمناقشة كافة المشاكل التي يتعرضون لها ووضع الحلول المناسبة والخروج بصيغة توافقية تنهي معاناتهم المستمرة من الجبايات الغير قانونية.
وبحسب أحاديث عدد من سائقي القاطرات والشاحنات المضربين لـ"الأيام" إن المحافظ قدم أعذارا لعدم مقابلته مندوبيهم.

وأكدوا مواصلتهم الإضراب للأسبوع الثالث على التوالي احتجاجا للممارسات الغير قانونية التي تقوم بها النقاط الأمنية من شقرة حتى دوفس العلم وهي جبايات استفزازية، مشيرين إلى أنهم تعرضوا لكثير من المضايقات بهدف تعليق الإضراب المفتوح من قبل بعض الجهات لكنهم صامدون ولم يتحركوا من أماكنهم حتى تتم الاستجابة لمطالبهم.

وقال السائق حسين صالح عبدالله أنهم لن يعلِّقوا الإضراب إلا بعد أن يتم رفع نقاط الجبايات وأنهم صامدون في أماكنهم.
وأوضح السائق محمد عوض دهمس أن الإضراب سوف يستمر ولن يتزحزح أحد منا، وكل ما نريده من اللواء عيدروس الزبيدي أن ينصفنا في وقف الفساد الذي ينخر أبين بعد أن فقدنا الثقة في السلطة المحلية الذي لم تحرك ساكنا.

وأضافوا أن الإضراب هو رسالة للمجلس الرئاسي برفع الظلم الذي نتعرض له والابتزاز من قبل النقاط الأمنية فقط، والشكر موصول لـ"الأيام" لمتابعتها قضايانا ونقل همومنا ومانعانيه إلى مسامع المسؤولين دون أي تحيز.
وأوقف سائقو الشاحنات والقاطرات حركة السير للمركبات بخط دوفس العلم عدن، أمس الثلاثاء، لمدة ساعتين في إطار التصعيد الذي يقومون به من خلال الإضراب المفتوح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى