​أبين.. ضبط أفراد عصابات تقطع واستعادة سيارتين

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
ضبطت قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين أحد أفراد عصابة التقطعات في الخط الدولي الساحلي بمديرية أحور.

وذكر إعلام الحزام الأمني اليوم أن قوات الحزام بالساحل استعادت إحدى السيارات التي تعرضت لعملية سرقة من قبل عصابة تقطع وحرابة على الخط الدولي الساحلي.

وأضافت أن فور وصول البلاغ نفذت عملية رصد ومتابعة تمكنت من خلالها تحديد موقع عصابة التقطع، حيث داهمت المكان وقبضت على متهم من أفراد العصابة إضافة لضبط السيارة.

وأضافت العمليات في بيانها قيامها بترتيبات تسليم السيارة إلى مالكها (محمد عبدربه حامد علوي) من أبناء عدن والذي يعمل في نقل السيارات إلى إحدى معارض السيارات التجارية.
وكشفت العمليات أن عملية البحث والتحري مستمرة للقبض على بقية أفراد العصابة الفارين.


وأشارت إلى أن المتهم تم نقله إلى السجن المركزي في محافظة أبين لاستكمال التحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

إلى ذلك، قالت قوات الحزام الأمني إنها استعادت سيارة تابعة لمنظمة (العمل لمكافحة الجوع) الدولية التي تعمل بالمحافظة  مساء اليوم الثلاثاء بعد ساعات من بلاغ سرقتها.

وذكرت، في بلاغ صحفي، أن قوات الطوارئ في حزام الدلتا تمكنت من ضبط سيارة المنظمة عقب سرقتها بالقوة من قبل (ق.ص.ع) و (ح.ع.س) اللذين أوقفا السيارة في منطقة (كدمت السيد قاسم) وحاولا التوجه بها إلى منطقة الرملة".
وأشار قائد قوات الطوارئ في حزام دلتا أبين النقيب ناصر عقيل إلى أن قوات الطوارئ فور تلقيها البلاغ تحركت إلى قرية (السيد قاسم) و(الديو) وقامت بسد جميع المنافذ ورصد الحركة المرورية في مديرية خنفر.

وأكد النقيب عقيل أن قوات الطوارئ تمكنت من ضبط السيارة بعد اشتباك مسلح مع الخاطفين بعد عملية رصد وتتبع نوعية من مسافة بعيدة، مضيفًا أن قوات حزام الدلتا سلمت السيارة للمنظمة فيما اتخذت بحق الخاطفين الإجراءات القانونية اللازمة استعدادًا لتحويلهما إلى الجهات المختصة.
من جانبه، ثمّن مسؤول النقل التابع للمنظمة الأستاذ محمد عبدالباري على الجهود التي يبذلها حزام دلتا أبين من أجل إستتباب الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى