​حضرموت.. تسليم سيارتي إسعاف لمستشفى القطن والعبر

> القطن/العبر «الأيام» خاص:

> قال مكتب وزارة الصحة بحضرموت الوادي والصحراء، اليوم الأربعاء، إنه قام بتسليم سيارتي إسعاف لكل من مستشفى القطن العام ومستشفى مديرية العبر الصحراوية، بحضور وكيل محافظة حضرموت المساعد القائم بتسيير أعمال شؤون مديريات حضرموت الوادي والصحراء هشام محمد السعيدي.
ويأتي هذا الدعم ضمن إعادة توزيع سيارات الإسعاف من قبل مكتب وزارة الصحة بالوادي بعد انتهاء كورونا، مقدمة من منظمة الصحة العالمية، التابعة للأمم المتحدة.

وقال السعيدي إن توزيع سيارت إسعاف لمستشفى القطن والعبر سيسهم في تقديم الخدمات الإسعافية في تلك المديريات لما تشهده من حركة كبيرة وموقعها على الخط الدولي لميناء الوديعة البري.
وأكد السعيدي أن السلطات على استعداد متواصل لتقديم الخدمات الإسعافية لنقل الحالات الإسعافية سوى في حوادث الطرق أو الحالات المرضية إلى المستشفيات المرجعية في حضرموت الوادي أو إلى مركز المحافظة.

وقال مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة بحضرموت الوادي والصحراء د. هاني العمودي إن الدعم أتى لمستشفى العبر باعتباره مستشفى جديد في دور الإنشاء والتشغيل ومن أجل خدمة حوادث الخط الدولي الواصل من وإلى ميناء الوديعة البري والخطوط السريعة في مديرية العبر وسيارة الإسعاف الثانية لمستشفى القطن العام باعتباره مستشفى عام يخدم المناطق والمديريات الغربية.

وأكد العمودي أن الهدف من إعادة توزيع تلك السيارات للاستفادة في خدمة المرضى والإسعاف والإنقاذ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى