​تسليم القيادات الأمنية الجديدة لمهامها بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

>
قام نائب مدير أمن محافظة شبوة العميد أحمد لحول،اليوم الأربعاء، بالإشراف على عملية تسليم القيادات الأمنية الجديدة لمهام عملها في المحافظة، عملا بقرارات تكليف اللجنة الأمنية لها في اجتماعها، أمس، برئاسة المحافظ عوض ابن الوزير، وتنفيذا لتوجيهات مدير أمن المحافظة العميد فؤاد النسي المتعلقة بها.

وأشاد لحول، بسلاسة إجراءات تسليم قائد القوات الخاصة العقيد محمد طالب الطوسلي، ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد عبدالكريم علي لمروق، وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق المقدم علي مسعود الدحبول، منوها بكفاءة هذه القيادات الأمنية الشابة، وهنأهم بتولي مهام قيادتهم لهذه الوحدات، لافتا بأهميتها للعمل الأمني بالمحافظة، مؤكدا بأنها تمثل ثلاثية أعمدته الأمنية الصلبة.

وأعرب عن ثقته في تفانيهم المهني لاستعادة بريق المحافظة من جديد، وتجديد ثقة المواطن بها، ومحاربة الجريمة بمختلف أشكالها وألوانها وضرب أوكارها، وحماية أمنها واستقرارها والسهر على مصالحها العامة والخاصة.

وعبر القادة الجدد عن تقديرهم العالي للثقة التي منحتها لهم اللجنة الأمنية ممثلة برئيسها المحافظ ابن الوزير، وأكدوا العزم على إصلاح أوضاع هذه الوحدات وإعادة تأهيلها وتمكينها من تأدية وظائفها الأمنية على الوجه المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى