​المحافظ بن ماضي يدعو الأمم المتحدة لتوسيع دائرة اهتماماتها

> المكلا «الأيام» خاص:

> عقد مبخوت بن ماضي محافظ حضرموت في مدينة المكلا، اليوم الأحد، لقاءً ضم وفد بعثة منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، برئاسة السيد فيليب دومنيل ممثل المنظمة باليمن، لمناقشة تدخلات المنظمة في عدد من القطاعات ومستوى تغطية الاحتياجات الضرورية للمرافق والمنشآت الحيوية في المحافظة.
ونظم اللقاء بمشاركة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومديري مكاتب الصحة العامة والسكان والتربية والتعليم والمياه والصرف الصحي والتخطيط والتعاون الدولي.

وقال إعلام المحافظة، إن المحافظ بن ماضي ثمّن تدخلات المنظمة في الجوانب الانسانية والخدمية، ويدعو المنظمة لتوسيع دائرة اهتماماتها لتشمل قطاعات الصحة والمياه والصرف الصحي والتعليم.
وأشار إلى أن بصمات "اليونيسف"، منتشرة في كل المحافظات، داعيا إلى مزيد من التدخّل في حضرموت التي تمثّل ثلث مساحة البلاد، وشهدت نزوحا مضاعفا من مناطق النزاع المسلح بين الحكومة وجماعة الحوثي.

وتعتبر هذه الزيارة الأولى لممثل منظمة "اليونيسف" السيد فيليب دومنيل الذي أشاد بالتعاون الكبير مع السلطة المحلية التي تعد الشريك الأفضل في التعاون مع المنظمة لإنجاز تدخلاتها في حضرموت.
وأكد مسؤول الأمم المتحدة أن المنظمة تهتم بالمحافظة، وتسعى لتنفيذ تدخلات مستدامة في البنية التحتية لخدمة المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى