اللقاء التشاوري للإعلامين بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> انعقد أمس، اللقاء التشاوري بمديرية زنجبار الذي يأتي تحت شعار (من أجل إعلام جنوبي حر يساهم في تحقيق أهداف شعب الجنوب) وبرعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس المجلس الرئاسي.


وقال ياسر باعزب مدير مكتب الإعلام بالمحافظة، يعد هذا اللقاء الأول في تاريخ أبين الذي جمع فيه كافة السياسيين والإعلاميين في إطار انعقاد مؤتمر الإعلاميين الصحفيين الجنوبيين وينبغي تسخير كافة الإمكانيات لإيجاد إعلام هادف ينبذ كل الظواهر السلبية التي تهدد أمن واستقرار المحافظة.

وأشار أن أبين وضعها خاص وما زالت مدمرة وتدفع ثمن كبير جدا وهنا تقع علينا مسؤولية التوعية والإرشاد والتوجيه نحو التنمية، وهذه لفتة إيجابية فاعلة أن يجتمع الجميع لتوحيد الكلمة وأن يعمل هذا الكيان على تنسيق الجهود الإعلامية وإيجاد كادر إعلامي قادر على مواجهة التغيير يكون جزءا من الحل لا من المشكلة.


وأوضح محمد الشقي رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة أنه يتوجب على الجميع إدراك الخطوات العظيمة التي خطتها أبين وسجلت موقف تاريخي في جمع مجموعة من الإعلاميين للعمل على إيجاد المصالحة الوطنية والمسؤولية إلى العمل الوطني.

وتحدث صالح العاقل الناطق الرسمي للجنة المؤتمر عن أهمية وأهداف اللجنة التحضيرية ليجسد روح الشراكة بين جميع الإعلاميين وإيجاد كيان نقابي يحفظ كافة حقوق الصحفيين والإعلاميين على مستوى المحافظات الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى